الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عبده يحصد لقب جديد وكيف انتقد رامز جلال؟

وماذا قال عن مشاركته في "رامز تحت الصفر"؟

هو من أشهر نجوم الخليج الذين امتدّت مسيرتهم الفنيّة من الزمن الجيل وحتّى زمننا هذا، وما زال محافظًا على وهج نجاحه بالمستوى نفسه لا سيّما أنّه مستمرًا بتقديم أعمال ناجحة تنال استحسن جمهوره. وسبب هذا التاريخ الحافل، قرّرت منظمة الأمم المتّحدة للفنون في الشرق الأوسط وأفريقيا تكريم الفنان محمد عبده مؤخرًا "لما قدمه من فن راقي في مسيرة فنية عظيمه" بحسب ما جاء في شهادة التّكريم.

ومنحت هذه المنظّمة الفنان القدير، لقب "سفير الأغنية العربية" بشكل رسمي من قبل المدير الاقليمي لمؤسسة الأمم المتحدة، الدكتور نبيل رزق. وقد حرص على حضور هذا التكريم عدد من الشخصيات العامّة مثل الدكتورة إيناس عبد الاديم، المشرف العام على أعمال الدكتور طلال، الشيخ عيسى بن خليفة، أسامة النقلي وغيرهم...

من جهة ثانية، نشير إلى أنّ "فنان العرب" قد أحيى حفلاً غنائيًا ناجحًا مؤخرًا في "دار الأوبرا المصرية" مع الفنانة انغام في التاسع من هذا الشّهر. وعقد بدوره مؤتمرًا صحفيًا خاصًا بالحفل الضّخم، عبّر فيه عن سعادته بحصوله على هذا اللّقب الذي يعتزّ به. كما وتحدّث عن الإشاعات التي كانت قد أكّدت وجود بعض التفاوضات بينه وبين رامز جلال من قبل، من أجل أن يطلّ معه في برنامجه "رامز تحت الصفر" الذي انتشر البرومو الرسمي الخاصّ به، لكنّه نفى كلّ هذه الأخبار منتقدًا إيّاه وواصفًا من يظهر معه بـ "المجنون".

ولا بدّ من الإِشارة أيضًا في إطار آخر، إلى أنّه كان قد طرح ألبومه الجديد "عمري نهر"، ويتضمّن 10 أغنيات وتعاون فيها مع الموسيقار د. طلال، الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، فايق عبد الجليل، طارش قطن وغيرهم... والأغنيات هي: "لكل شي أول"، "خضار البحر"، "جيت على بالي"، " تأخرنا"، "أنا شرهان"، "جتني الأسامي"، "ليالي العشق"، "في المقهى"، "لو ما تحب العين"، "عمري نهر".

في سياق منفصل، وجّه عبده رسالة إلى جمهوره قبيل تنفيذ قانون السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارات في شهر يونيو المقبل عبر موقع "تويتر". وطلب من الجميع أنّ يتعاملوا مع هذا الموضوع باحترام ورقي، مشيرًا إلى أنّه يجب لإثبات للعالم أجمع أن الشعب السعودي قادر على التعامل مع القرار الذي وصفه بـ "التاريخي". ونذكّر بأنّ السعودية قد افتتحت معرضًا للسيارات خاصًا بالنساء مرة أخرى منذ أيّام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك