محمد عبده يرتدي الشورت مع قميص زهري ويتعرض للانتقادات

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إطلالة صدمت الجمهور!

لم يتوقّع الفنّان محمد عبده بالطّبع أنّ تغيير لوكه لبعض الوقت سيتسبّب له بهذه الضجّة الكبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي... حي تداول النّشطاء صورة له وهو يرتدي قميصاً زهري اللّون وشورت أبيض قصير، حيث بدت إطلالته شبابيّة كثيراً رغم أنّ عمره قارب الـ 70 عاماً.

الجمهور بلا شكّ تفاجئ من إطلالته هذه، ولم يتردّد البعض بالسّخرية من ملابسه، حيث اعتبروا أنّها لا تليق بفنّان بحجمه وقيمته ولا يحقّ له أن يطلّ على جمهوره بهذا الستايل... فبالنّسبة لهم كانت مفاجأة كبرى بعد أن اعتادوا عليه بالعباءة البيضاء.

لكنّ البعض الآخر، لم يتردّد بالدّفاع عنه، لأنّ الموضوع ببساطة حرية شخصيّة خاصةً أنّه لا يخدش الحياء العام، وجاءت بعض التّعليقات كالآتي: "صوره عاديه جداً ليش التريقه و الضحك مو فاهمه ايش اللي يضحك"، "اولا اسمه أبو نوره ثانياً يحق له ما لايحق لغيره هذا فنان العرب"، "واحد قاعد ببيته يلبس اللي بده شو حشركم !!!! صدق همج اغبياء... او يمكن كنتوا مفكرينه بفندق مو متعودين تشوفوا بيوت بهالشكل"، "عادي شفيه اللبس ؟ دام مو حرام ولا خادش للذوق العام هو حر يلبس الي يبغاه".

ولم تتوقّف السوشيل ميديا والمواقع الإلكترونيّة عن الحديث عن "شورت فنان العرب"، حيث أثار الموضوع بلبلةً كبيرة تخطّت حدودها بشكل غير متوقّع، خصوصاً قيل أنّه كان متواجداً في منزله وليس في مكان عام. أمّا "أبو نوره" الذي تقاضى أجراً قليلاً مؤخراً، فلم يردّ حتّى الساعة على كلّ الإنتقادات التي طالته في الساعات الأخيرة.

في سياق منفصل، انتشر فيديو للفنّان السعودي الذي رفض المشاركة في "ذا فويس"، منذ مدّة قصيرة حيث كان على متن طائرة الفنان عبدالمجيد عبدالله الخاصّة، مع كلّ من الفناني عبادي الجوهر وراشد الفارس، حيث كانوا متوجّهين إلى حفل الجوف. وقد أشاد الجمهور بعفويّتهم وبساطتهم مع بعضهم البعض، خاصةً عبدالله الذي كان يضحك بأعلى صوته.

ولا ننسى أن نذكّر بإطار آخر، بأنّ آخر الأغنيات التي طرحها عبده مع مجموعة من الفنانين السعوديين منهم رابح صقر ، راشد الماجد ، ماجد المهندس ... هي أغنية "علم قطر" التي أثارت جدلاً واسعاً وسخطاً كبيراً لدى البعض. والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ وألحان رابح صقر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك