الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عبده يستقبل مولوده العاشر ويعيش فرحة لا توصف: ماذا إختار إسماً له؟

وهذا موعد حفله في عيد الفطر!

استقبل فنان العرب محمد عبده مولودته الجديدة من زوجته الثانية الفرنسية ذات الأصول الفرنسية، لتكون الثالثة منها والعاشرة بين أبنائه. فانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ للطفلة الرضيعة حيث ظهرت مرّةً في أحضان والدتها وأخرى بين يدي شقيقها خالد. وعلى الفور، انهالت التهاني والتبريكات على النجم السعودي من قبل الرواد والزملاء الفنانين.

في التفاصيل، أفادت بعض المصادر أنّ عبده الذي أثار الجدل في إحدى المرات بالشورت والقميص الزهري قد أطلق على طفلته الجديدة اسم العنود لتكون الإبنة الثالثة بعد خالد وعليا من الأم نفسها. هذا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ للنجم الكبير سبعة أولاد آخرين من الزوجة الأولى وهم نورة وود وريم وهيفاء وعبد الرحمن وبدر ودلال. ومع انتشار خبر استقباله ابنته العاشرة، تهافت الرواد والناشطون ونجوم الفن إلى المباركة له وتهنئته، متمنين له الفرح والسعادة.

على هامشٍ مختلف، كان النجم المحبوب قد حصل مؤخراً على شهادة تكريم من قبل منظمة الأمم المتحدة للفنون في الشرق الأوسط وأفريقيا عما قدّمه في مشواره الفنية من أعمالٍ عظيمة. كما منحه المدير الإقليمي للأمم المتحدة، الدكتور نبيل رزق، لقب "سفير الأغنية العربية". وحضر هذه المناسبة عدداً من الشخصيات العامة، مثل الدكتورة إيناس عبد الاديم، المشرف العام على أعمال الدكتور طلال، الشيخ عيسى بن خليفة، أسامة النقلي وغيرهم...

من ناحية أخرى، وتزامناً مع احتفالات عيد الفطر، نذكر أنّ جمهور فنان العرب سيكون على موعد معه في 18 يونيو الجاري، في حفلٍ ضخمٍ سيُقام في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، وبتنظيم من شركة روتانا.

وكان الفنان السعدي قد طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "لك يا محمد" كإهداء لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وهي من كلمات مشعل بن محماس، والحان ياسر بو علي، وتوزيع وليد فايد، ومكس عمر هاشم، وإيقاعات هاني الدوسي وخالد السعيد. كما كان قد أحيى حفلاً غنائياً ناجحاً مؤخراً في "دار الأوبرا المصرية" مع الفنانة انغام . وقد عقد مؤتمراً صحفياً خاصاً بالحفل حيث أعرب عن سعادته بحصوله على اللقب الجديد، كما تطرّق إلى الشائعات التي أشارت إلى وجود بعض التفاوضات بينه وبين رامز جلال، مشيراً إلى أنّ كل ما تمّ تداوله لا يمتّ للحقيقة بصلة، خصوصاً وأنّه يعتبر أنّ كل من يوافق على الظهور مع جلال شخصاً "مجنونا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك