الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عبده يطرح فيديو كليب اغنية "نور الشمس" قريباً

ويصفها بـ الغزل الراقي!

يستعدّ الفنّان محمد عبده لطرح أغنية جديدة يتعاون فيها وللمرّة الأولى مع الشاعر الإماراتي الدكتور مانع سعيد العتيبة بعنوان "نور الشمس"، حيث ستُعرض على القنوات قريباً على طريقة الفيديو كليب.

وفي التفاصيل، ستكون القصيدة من ألحان هبوب، أمّا مطلعها فهو:" أحب نور الشمس في وقت الغروب، يعكس شعور النور من نور خلي، وأحب لون البدر في خدّه يذوب، ينسج خيوط الذهب كل ما يهلي".... من جهته، أكّد المطرب السعودي أنّ هذا اللقاء مع الشاعر، إنتظره طويلاً واصفاً الأغنية بأنها ممزوجة بالحب والغزل الراقي.

وهنا، نشير الى أنّ قد تمّ توزيعها وتسجيلها في ثلاثة بلدان بين مصر ودبي ولندن، ممّا يدلَ على أنّ العمل ضخم كما كلّ أعمال السابقة... أمّا عملية الإخراج فتمّت تحت إشراف الإماراتي جاسم الجسمي وتحديداً في العاصمة بيروت.

وكما عوّد جمهوره دائماً على الفن الأصيل، فبالتأكيد سينال هذا العمل المُنتظر إعجاب الجمهور السعودي والعربي عموماً، خاصةً أنّ العمل أخذ جهداً ووقتاً كبيريْن ليخرج بأفضل صورة ويُحقّق نجاحاً مميّزاً.

أخيراً، نُشير إلى "أبو نورا" قد أطلق مؤخّراً ألبومه الغنائي "يا راحلة" بالتعاون مع "روتانا" للصوتيّات والمرئيّات الذي تمّ تأجيل إصداره مرات عديدة وقد تضمّن 6 أغاني متنوّعة..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك