الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عبده يطلق فيديو كليب اغنية "هذا صديقي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أغنية "ذكرياتك" التي طريحها منفردةً عبر الإذاعات، طرحت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات فيديو كليب أغنية محمد عبده الجديدة "هذا صديقي" وذلك يوم الثلاثاء 27 مايو، 2014، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية كتب كلماتها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولحّنها سفير الألحان فايز السعيد، فيما تمّ تصويرها تحت إدارة المخرج علاء الأتصاري.

ومن ناحية أخرى، كان فنان العرب قد أحيى حفل زفافٍ لآل ثاني بمشاركة نجمة الخليج الأولى احلام ، التي نشرت صوراً من هذا اللقاء الفنّي الراقي عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، و علّقت مفجرّةً مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت أنّها بصدد تسجيل أغنية ديو تجمعها بالمطرب السعودي الكبير الذي بنفسه سبق و أطلق عليها لقب "فنانة العرب".

و كتبت الفنانة الإماراتية قائلةً: "هذا هو الغالي #فنان_العرب و #الملكه #فنانة_العرب في حفل زفاف الشيخ فالح ال ثاني والغاليه الشيخه اسماء الجابر الله لا يفرقهم ويجمع بينهم على خير وسعاده #ادعوا لهم...
اتفقنا انا و #فنان_العرب على الاغنيه هههههه اخيراااااا #فنانه_العرب_احلام مع #فنان_العرب وليله من الف ليله وليله #ليله_ماسيه #الملكه... لقاء #فنان_العرب مع #فنانه_العرب_احلام وديوا تاريخي و #حصري في #حفل_زفاف #ال_ثاني..."

وفي السياق نفسه، نلفت أنّ محمد عبده سيشارك في الدورة 13 من مهرجان موازين المغربي، وذلك في حفل الختام على مسرح النهضة، يوم السبت، 7 من شهر يونيو القادم، علماً أنّ فعاليات المهرجان تنطلق اليوم الجمعة 30 مايو، 2014، وسط شائعات وأخبار تتردّد حول أجر عبده في الحفل والذي يُقال أنّه وصل إلى 70 مليون سنتيم أو ما يقارب الـ70 ألف دولار أميركي، أي يوازي ما تقاضته احلام العام الماضي عن نفس الحفل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك