الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عبده يغازل هذه الحسناء على الهواء بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهي تضحك بخجل.

إنتشر مقطع مصوّر للفنّان محمد عبده على أحد الحسابات على مواقع التّواصل الإجتماعي، بجانب مذيعة برنامج POP UP المُذاع على قناة روتانا، انجيلا مراد، حيث يبدو أنّها كانت تصوّر مقابلة تلفزيونيّة معه قبل المباشرة في احدى حفلاته. وكانت مراد تصوّر فيديو معه لتشاركه مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث تغزّل بها عبده وبجمالها أمام الكاميرا.

وسألته المذيعة اللبنانيّة عن رأيه في المقابلات السّابقة التي أجرتها معه، ليؤكّد إعجابه بها كلّها وبالأخصّ تللك التي تغزّل بها، وقال ضاحكاً: "احلى واحدة اللي كنت بغزلك فيها". كما وقال لها خلال المقطع المصوّر أنّها "كتير حلوة" وأبدى إعجابه بأزيائها أيضاً... وشاهدنا من خلال هذا المقطع الجانب العفويّ في شخصيّة "فنان العرب" لأنّنا من النّادر أن نراه يصوّر فيديوهات شخصيّة مع مذيعات أو فتيات، حيث اعتدنا على الجانب الهادئ الذي يظهر به في حفلاته ومقابلاته.

وأثار النّجم السعودي من ناحية أخرى، جدلاً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، بعد أن رمى "العقال الخاصّ" به على المسرح نحو الجمهور الحاضر كتحيّة تقدير لهم، في حفلته في السعوديّة التي أجريت لأوّل مرّة منذ سنوات. وهذا ما دفع النّاشطون إلى إطلاق مزاد علني لشراءه من الشاب الذي التقطه، وعبّر بذلك الكثيرين عن محبّتهم وواحترامهم له حتّى أنّهم على إستعداد لدفع أموالهم مقابل الحصول على غرض شخصي له.

ونذكّر أنّ الفنان المحبوب قد أطّل مع الفنّانة شيرين في حفل "هلا فبراير" في الكويت إلى جانب اصالة، نبيل شعيل، وغنّى باقة من أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها كانت أغنيته القديمة"خطا" التي لم يغنيّها منذ حوالي الـ 25 سنة، إلى جانب تقديمه للمرّة الأولى أغنية "يموت الشجر واقف" من الحانه وكلمات الأمير خالد الفيصل، كما والتُقط له صورة تذكارية مع الفنانة السورية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك