محمد عساف ضحية مقالب رمضان 2015 بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتشر مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وموقع يوتيوب العالمي، فيديو قصير يظهر فيه النجم محمد عساف عندما وقع ضحية مقلب الكاميرا الخفية ضمن برنامج "أمسك أعصابك" الذي سيُبثّ على عدّة فضائيات خلال شهر رمضان المقبل.

هذا البرنامج تمّ تصويره في مناطق الضفة الغربية في فلسطين، وهو من تقديم عدة ممثلين كومديّين كما وأنّه يطرح عدة قضايا إجتماعية بطريقة فكاهية تصل بشكل سريع الى المشاهدين العرب.

هذا الشريط القصير أصبح اليوم الإعلان التروجي لهذا العمل التلفزيوني الجديد الذي سيعرض على مدار 30 حلقة، وقد ظهر فيه عساف في نهايته بعد أن إنطلت عليه الخدعة.

من ناحية أخرى، كشف نجم "عرب ايدول 2" أنّه إنتهى من تسجيل أغنية جديدة وطنية خاصة بمصر بعنوان "حكايتي معاها"، سيطرحها في الأسابيع المقبلة، كما وأنّه سيعمل على تصويرها على طريقة الفيديو كليب ويطلقه قريباً.

هذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتأتي كمبادرة ملفتة من جهته ليهدي الشعب المصري الذي دعمه وصوّت له في برنامج محبوب العرب، أجمل الكلمات بصوته وإحساسه، خاصة وأنّه لطالما صرّح أنّ مصر لها الفضل الكبير بوصوله الى النهايات وحصوله على اللقب.

من جهة ثانية يُذكر أنّ النجم الفلسطيني قد إنتهى من تصوير فيديو كليبه الجديد لأغنية "أيوه حغني" الذي اختار شوارع القاهرة مكاناً يتناسب مع أجوائها، هذا وحرص على تصوير بعض المشاهد في مطعم كشري وسط البلد وذلك تحت إدارة المخرج منير بركات.

عساف نشر صوراً عديدة من كواليس هذا العمل عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وأعلن أنّه متحمّس جداً لإطلاق هذا الكليب الذي يتناسب مع أجواء الصيف ويراهن على نجاحه في الوطن العربي.

"أيوة هغني" من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد عبد السلام، و تدخل ضمن ألبوم محبوب العرب الأول "عساف".

أخيراً، من المقرّر أن يحيي الفنان الشاب حفلاً خيرياً في مدينة "جنيف" السويسرية مساء الليلة، ليعود ريعه الى مساعدة اللاجئيين الفلسطينيين في غزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك