الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عساف في افتتاح فيلم "يا طير الطاير" بالصور والفيديو

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محمد عساف يحضر العرض الأول لفيلمه "يا طير الطاير" في تورونتو.

توجّه محمد عساف منذ أيامٍ قليلة إلى مدينة تورونتو في كندا لحضور العرض الأول لفيلمه "يا طير الطاير" ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وحرص على مشاركة متابعيه عبر انستقرام بالعديد من الصور والفيديوهات من قلب الحدث.

محمد تشارك الأضواء في هذا الحدث المميز مع طاقم عمل الفيلم، حيث ظهر برفقة المخرج الفلسطيني العالمي هاني أبو أسعد، والرئيسة التنفيذية لمؤسسة الدوحة للأفلام التي دعمت الفيلم من الناحية المالية بالإضافة إلى الأطفال الصغار الذين شاركوا في التمثيل.

وبعد إنتهاء عرض الفيلم، وقف الجمهور الحاضر في الصالة مصفّقاً ومعرباً عن إعجابه به حيث أشاد الجميع بالأحداث المؤثرة والقصة التي تم تناولها والتي تنقل إنتصارات عساف في مختلف مراحل حياته منذ طفولته حتى فوزه في برنامج "عرب ايدول ".

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ محبوب العرب لم يشارك شخصياً في هذا الفيلم بصفته ممثلاً، بل هو قد سلّم هذه المهمة إلى الطفل قيس عطاالله والممثل الفسلطيني الشاب توفيق برهوم.

نجم برنامج "عرب ايدول" توجه بالشكر إلى جمهوره الذي لم يتركه للحظة بل وثق بموهبته ودعمه بشكلٍ مستمر ليصبح ما هو عليه فكتب: "لكم كل الحب يا حقيقة النجاح والأمل واشكركم من كل قلبي على دعمكم ومواقفكم التى كانت وما زالت هي سيدة النجاح وكل ما وصلت اليه لم يكن الا بتوفيقٍ من الله عز وجل ووقوفكم وثقتكم في موهبتي أعدكم دائما ان أبقى عند حسن ظنكم بي وأعدكم ان أبقى كما عرفتموني بفني الراقي ذو الرسالة السامية وان تبقى فلسطين الحبيبة هي بوصلتي أحبكم في كل مكان من على هذه الأرض اخوكم محمد عساف."

وفي اليوم التالي، فُتحت صالات السينما أمام الجمهور الراغب بمشاهدة الفيلم، فتجمّع عدد كبير من الأشخاص أمام دور العرض وتهافتوا على محمد الذي حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع الجميع بتواضعٍ كبير.

نذكر أنّ الفنان الشاب كان قد غاب عن حفل جوائز الباما بسبب تواجده في تورونتو، فتسلّمت النجمة الإماراتية احلام جائزته نيابةً عنه وبُثت كلمته في الحفل عبر الشاشة العملاقة.

من ناحيةٍ أخرى، وأثناء تواجده في كندا، أحيى المطرب المحبوب حفلاً جماهيرياً ضخماً حضره عدد كبير من افراد الجالية العربية المتواجدة هناك، فتفاعل الجميع معه وردّدوا كلمات أغانيه وسط أجواءٍ موسيقية وطربية بإمتياز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك