محمد عساف وجدول فني حافل في الصيف

يتواجد محمد عساف حاليّاً في مصر، حيث يمضي معظم أوقاته في الإستديو لتسجيل أعمال غنائية جديدة بالتعاون مع الشاعر امير طعيمة.

وقد نشر عساف صورة له في كواليس التحضيرات عبر حسابه الخاص على موقع "انستقرام" وعلّق عليها قائلاً: "محمد عساف في مصر مع أمير طعيمة في الاستوديو حيث يواصل العمل على من الأغاني المصرية التي سيطلقها قريبا."

الجمهور العربي والمصري خاصةً، على موعد إذاً، مع ألبوم صغير أو "ميني ألبوم" مصري بحت، من المقرر طرحه في الفترة القريبة المقبلة.

وأثناء تواجده في مصر، إنتهى الفنان المحبوب من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "ايوة هغني" الذي سيطرحه بعد الشهر الفضيل وتحديداً في عيد الفطر.

هذه الأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل، الحان محمد رحيم، توزيع أحمد عبدالسلام وإنتاج شركة Platinum Records.

شاهدوا أيضاً محمد عساف ضحية مقالب رمضان 2015 بالفيديو

من ناحيةٍ أخرى، قد يمثل الشاب الفلسطيني أمام القضاء قريباً وذلك بعدما رفعت شركة نغم الأردنية للإنتاج والتوزيع الفني، دعوى ضده بتهمة سرقة الألحان.

وفي التفاصيل، أكّدت هذه الشركة أنّ عساف قد تعدّى على حقوق الملكية العائدة للنجم الشاب احمد شريقي حيث سرق لحن أغنية "سلاح الإيمان" منه وإستعملها في أغنيته الخاصة "درب العزة".

ولم يصدر أيّ رد أو تعليق من جهة محبوب العرب على هذا الموضوع حتى الساعة، إلّا أنّه من المتوقع أن تنتقل الأمور إلى قاعة المحكمة للتوصل إلى حل.

هذا وكان نجم برنامج "عرب ايدول" قد خضع لجسلة تصويرية لصالح مجلة "Enigma" وهو قد أطرب طاقم العمل بوصلةٍ غنائية في الكواليس بحسب ما ظهر لنا في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للمجلة عبر "فيس بوك".

أخيراً، نذكر أنّ محمد عساف كان قد شارك في حفل تكريم وردة الجزائرية منذ فترة وهو قد تسلّم درعاً تكريمياً من الشاب خالد شخصياً كعربون شكر وتقدير على حضوره ومشاركته في هذه المناسبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك