الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عساف يبكي في "المتاهة" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محمد عساف يحكي الكثير من المواضيع الشخصية والفنية بصراحةٍ مطلقةٍ في "المتاهة".

حلّ الفنان محمد عساف ضيفاً مميّزاً في برنامج "المتاهة" الذي تقدّمه الاعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة mbc وغاص في الكثير من المواضيع الشخصية والفنية بصراحةٍ مطلقةٍ وتكلّم في قضيته الوطنية التي يحملها في رسالته الفنية بالاضافة الى الكثير من الامور التي تهمّ محبّيه ومعجبيه.

هو الذي يعيش حياته على هامش قضيته الفلسطينية، يتمتّع بالاصرار من أجل تحقيق أحلامه، خجول، ورث العناد عن والدته، أعاد البهجة لأهله وأقاربه بعد نجوميته القياسية، إلتقى رؤساء الدول، حصل على لقب سفير، إعتلى أهم المسارح وغنّى في اضخم المهرجانات، حاصلٌ على جوائز عربية ودولية، درس الصحافة والاعلام بدلاً من الموسيقى، وغيرها من الصفات والمعلومات التي تعرّف عنه، وهي فخرٌ كبيرٌ له لأنّه حقّقها في غضون 3 سنواتٍ إختصرت مشواراً طويلاً من العناء والتعب وبذل المجهود.

ولكن، كلّ هذه الأمور ما هي إلّا سعادة مؤقّتة يعتبرها باطلة، حيث أوضح نجم "عرب ايدول " أنّه اليوم يتمنّى لو يعيش في مكان ٍلا يعرفه أحد، وكأنّه يشتكي من هذه النجومية التي يغار منها الباقون والنجوم الصاعدين في البرامج التلفزيونية الاخرى.

ولكن في المقابل أكّد النجم الشاب أنّه يسعى جاهداً لحفر إسمه في تاريخ الفن العربي حيث يطمح لأن يردّد أغانيه وأعماله الكبار والصغار عبر السنين ويكون خليفة المطربين الذي قدّموا في مسيرتهم الفنية الكثير من الاغاني التي نغنّيها اليوم وبالطبع ستبقى خالدة.

أمّا عن القضية الفلسطينية أكّد الفنان المعروف أنّه لم يستغلّها من أجل مصالح شخصية وتحقيق النجومية، وهو يحملها اليوم في حياته ويعيش تفاصيلها مع المقرّبين منه بشكلٍ يومي، وهو يسعى جاهداً لتقديم صورة مغايرة ومختلفة للناس عن هذه الأرض، التي يتميّز شعبها بالتفاؤل والفرح والامل رغم كلّ شيء.

وما كان جدير بنا أن نذكره هو أنّ صاحب اغنية "ايوه حغني"، أدمعت عيناه في الحلقة عندما سألته الكيلاني عن والدته، الذي مدح بأخلاقها وتربيتها موضحاً أنّها لها الفضل الكبير في ما وصل إليه اليوم، وهي تكلّمه بإستمرارٍ ويومياً ولا يتخيّل حياته من دونها، رغم أنّه يزورها في فلسطين كلّ ما وجد الفرصة المناسبة والوقت للسفر.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ وفاء تطرّقت في حديثها مع الشاب الموهوب الى خطيبته السابقة لينا قيشاوي، حيث أخبرها كيف تمّ اللقاء بينهما وكيف تطوّرت الحال بينهما الى أن تقدّم لخطوبتها وإرتبطاه بها، ولكن هذه الحلقة تمّ تصويرها في استديوهات mbc قبل فترة، وتحديداً قبل ان يعلن محمد إنفصاله منها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك