الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عساف يتفوق على شيرين وميريام فارس

أصدرت مجلّة Arabian Business عبر موقعها الرسمي على الإنترنت قائمة أقوى 100 شخصية عربيّة وأكثرها تأثيراً تحت سنّ الأربعين للعام 2015، حيث ضمّت أهمّ الأسماء المشهورة، منها عُرفت في المجال الفني وأخرى اعتُبرت من الشخصيات المعروفة إجتماعياً.

وقد إحتلّ الفنان محمد عساف المركز 46 ضمن هذه اللائحة بعد أن تقدّم على الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي حلّت في المرتبة 99.

عساف الذي فاز بلقب برنامج "عرب ايدول " بموسمه الثاني، إستطاع أن يُحقّق شهرة كبيرة في الوطن العربي، كما وأنّه قد شارك في العديد من الأعمال الخيرية، وكان له خطوات مهمّة في عالم الإعانات والمساعدات الإنسانية، وذلك بعد أن تمّ تعيينه سفيراً لدى منظمة الأمم المتحدة – أونروا.

وفي هذا الإطار، نشير الى أنّ النجمة اللبنانية نانسي عجرم حلّت في المرتبة 19 والنجم السوري قصي خولي في المتبة 20. أمّا امل علم الدين، فقد إستحوذت على المركز التاسع، بينما الفنان ماهر زين في المرتبة 10.

من ناحية أخرى، كانت شركة بلاتينوم ريكوردز قد طرحت مؤخّراً إستفتاءً للجمهور العربي، للمشاركة في إختيار الأغنية المصرية التي يفضّلون أن يُصوّرها النجم الفلسطيني على طريقة الفيديو كليب، بين إحتماليْن: أغنية "متمسّك بيكي وأيوه حغني".

وعندها إندفع محبّو الفنان الموهوب الى التصويت سريعاً عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، معبّرين عن فرحهم الكبير بهذه المُشاركة الفعّالة التي تقصّر المسافات وتقرّبهم من نجمهم المفضّل، وتزيد لديهم الشعور بأنّهم جزء لا يتجزّأ من أعماله ومشاريعه الجديدة، لأنّهم كانوا يوماً ما السبب الأساسي في وصوله الى هذا المستوى من النجاح والشهرة في وقتٍ قياسي وقصير.

أخيراً، يُحيي محبوب العرب حفلاً جماهيرياً ضخماً في الأردن على مسرح "الأرينا" في جامعة عمّان الأهلية، وذلك مساء الجمعة 1 مايو المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك