الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عساف يروي تفاصيل علاقته بـ لينا قيشاوي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هكذا تعرف محمد عساف على خطيبته لينا قيشاوي.

منذ فترةٍ قصيرة، فاجأ محمد عساف جمهوره بخبر خطوبته من إبنة بلده الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، وذلك من خلال صورةٍ نشرها برفقتها عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام.

وفضل عساف مصارحة محبيه ومشاركتهم بهذا الخبر السعيد بدلاً من إبقاء حياته الخاصة سرية وبعيدة عن الأضواء كمعظم النجوم الآخرين، إذ يعتبر أنّ جمهوره الحبيب هو بمثابة عائلته الثانية التي تدعمه في كافة خطواته ومشاريعه وأعماله الفنية أو الخاصة.

وقد حلّ محبوب العرب مؤخراً ضيفاً في برنامج "صباح الخير يا عرب" مع الإعلامية رندا جبر ليُدلي بالمزيد من التفاصيل حول الصفحة الجديدة التي فتحها مع خطيبته، مشيراً إلى أنّ الأخيرة إنسانة رائعة وواعية كما وتتفهم طبيعة عمله وإنشغاله بالفن فضلاً عن كونها إبنة بلده فلسطين.

وقد وجد الشاب المعروف إذاً كلّ المواصفات التي يبحث عنها في هذه الشابة التي ستصبح شريكة حياته وزوجته قريباً، مشدداً على حبه الكبير لها أكثر من مرة في حين لم تفارق البسمة وجهه طوال الحديث عنها.

هذا وأكّد نجم "عرب ايدول" أنّه قابل لينا في مطلع العام الجاري وكانا مجرد صديقيْن إلى حين تطورت علاقتهما وأصبحت جدية، على عكس ما تداولت بعض المصادر حول مقابلتهما للمرة الأولى من خلال المقابلات الصحفية.

وأعلن محمد للمرة الأولى أنّه وزوجته المستقبلية يتشاركان يوم عيد الميلاد نفسه ولكنّها تصغره بحوالي الأربع سنوات، مشيراً إلى أنّهما لم يحددا موعد الزفاف النهائي حتى الساعة بسبب إنشغاله بالعديد من الإلتزامات الفنية.

وهنا، أعلن الفنان الفلسطيني أنّه لم يقدّم الخاتم لخطييته حتى اليوم نظراً إلى عدم توفر الوقت الكافي للقيام بذلك، فمازحته مقدمة البرنامج وأعطته خاتمها الخاص كي يُصبح الأمر رسمياً.

ولا من الإشارة هنا إلى أنّ لينا القيشاوي كانت على علاقة برجل أعمال فلسطيني يُدعى محمد بهجت النبالي قبل أن ترتبط رسمياً بعساف، الأمر الذي دفع بالعديد من الأشخاص إلى الإعتقاد أنّها تستغل الأخير لتجاوز تجربة الحب الفاشلة التي عاشتها قبله.

إليكم أيضاً محمد عساف يقحم اردنية في مشاكل من زوجها

أخيراً، وفي سياق منفصل، أعلن محبوب العرب أنّ الألبوم الجديد الذي يحضر له لن يضم أغانٍ مصرية فحسب كما سبق وأعلن، بل سيكون متنوعاً حيث سيضم أيضاً بعض الأغاني التي تتميز باللون الشعبي كأغاني الدبكة وغيرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك