الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عساف يكرم وردة في الجزائر بالصور

شارك محمد عساف مساء أمس الإثنين في حفل تكريم النجمة الراحلة وردة الجزائرية الذي أُقيم ضمن فعاليات قسنطينة، عاصمة الثقافة العربية 2015، وذلك تحت رعاية الديوان الوطني للثقافة والإعلام.

وقدّم النجم الشاب في سياق الحفل مجموعة من الأغاني تحيةً منه إلى روح الراحلة التي تركت أثراً كبيراً في تاريخ الفن، فأطرب الحاضرين وأشعل الأجواء كعادته بالتعاون مع المايسترو بسام بدّور.

هذا وتسلّم عساف درعاً تكريمياً من قبل النجم المعروف شاب خالد كتعبير شكر وتقدير له على حضوره إلى الجزائر والمشاركة بهذه المناسبة المميزة، فما كان منه إلّا أن شكره عبر حسابه الخاص على موقع "إنستقرام" معرباً عن سعادته وفخره.

الفنان الفلسطيني نشر صورته برفقة النجم الجزائري وأرفقها بكلماتٍ جميلة متغزلاً بالبلد الذي إستضافه وبأهله الطيبين وبفنّه العريق حيث كتب: "من أين ابدأ كلامي؟ و كل الكلام في حقها قليل، الجزائر العظيمة التي يتباهى كل فلسطيني بعشقها، فهي الحاضرة أبدا في أذهاننا، بشعبها الأصيل المضياف و قممها العلمية و الفنية الكبيرة."

و أضاف محبوب العرب مشيداً بالفنانة الراحلة وردة وإنجازاتها التي لا تزال خالدة حتى اليوم حيث كتب: "و هنا أذكر وردتهم.... وردتنا جميعا.. التي لا تزال الأجيال تستمتع بموروثها الفني الثقافي الراقي الذي رسّخ بصمة مهمة في الثقافة الفنية العربية...شكرا للجزائر و لمدينة القسنطينة و أهلها الكرام و لكل من ساهم في إقامة حفل يوم أمس . شكرا جزيلاً للفنان الكبير الشاب خالد على التقدير والتكريم الذي سأعتز به دائماً."

و ختم المطرب المعروف كلامه قائلاً: "تحية لروح وردة الجزائرية الطيبة من قلبٍ فلسطيني يردد: و عقدنا العزم أن تحيا الجزائر."

كذلك، أضاف الشاب صورة برفقة معجبة مُقعدة كانت قد حضرت حفله، وعلّق عليها شاكراً كلّ من جاء لملاقاته قائلاً: "شكرا لكل من حضر الحفل و استقبل محمد عساف في الجزائر العاصمة وفي قسنطينة نحبكم."

شاهدوا أيضاً محمد عساف ضحية مقالب رمضان 2015 بالفيديو

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ نجم برنامج "عرب ايدول " يعيش حالياً فترة من الإزدهار الفني حيث أحيى الأسبوع الفائت حفلاً ناجحاً في جنيف بحضور الملك أحمد فؤاد الثاني ابن الملك فاروق، وهو سيحيي حفلاً آخر في المدرج الروماني في الأردن بعد يوم غد الخميس على أن يُكمل جولة حفلاته بعدها في مختلف الدول.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك