الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عساف يكشف اسراره مع اروى في "خليها علينا" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّ محمد عساف ضيفاً في برنامج "خليها علينا" مع الإعلامية اروى وإفتتح الحلقة بأغنيته الجديدة "أيوه هغني" وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في المسرح.

وإستهلّ محمد عساف حديثه متطرّقاً إلى عائلته التي تتألّف من 4 بنات و3 شبان، وإعترف أنّه يغار كثيراً على أخواته إلى درجة أنّه ضرب شاباً حاول التقرّب من إحداهنّ في مرةٍ من المرات.

هذا ووجّه محمد تحية للموسيقار الكبير ملحم بركات الذي كان قد قدّم له نصيحة بعدم الوقوع بفخ الحب، وأكّد أنّه حالياً ليس مرتبطاً ولا يعيش قصة حب.

وفي السياق نفسه، أعلن محبوب العرب أنّه كان على وشك أن يخطب شابة إلّا أنّ ذلك لم يتمّ، وصرّح أنّ حبيبته وحبّه الأولى قد تركته من أجل الزواج من رجل آخر، ثم ختم حديثه عن هذا الموضوع مؤكّداً أنّه لن يتزوج إلّا من إنسانة تتمتّع بالوعي الكافي.

شاهدوا أيضاً محمد عساف الطفل يغني مطالباً بحق التعليم بالفيديو

من ناحية أخرى، كشف الفنان الفلسطيني عن تحضيراته لمسلسل يحمل عنوان "جنة ونار" الذي سيشارك فيه إلى جانب نور الشريف ، مشيراً إلى أنّ المقيمين على العمل قد لاحظوا أنّه يتمتّع بموهبة التمثيل ما شجّعه على خوض هذه التجربة.

وعلى الرغم من تواجده على الساحة الفنية لفترة لا تتجاوز السنتيْن، يتساوى النجم الفلسطيني مع كبار الأسماء أمثال نانسي عجرم وحسين الجسمي ، وهو يعيد سبب ذلك إلى حب الجمهور له وتوافده إلى الحفلات التي يحييها.

وإعتبر محمد أنّ تواجده على لائحة الأشخاص الأكثر تأثيراً في العالم يحمّله مسؤولية كبيرة ليس فقط على الصعيد الفني بل على صعيد العمل الإنساني بخاصةٍ أنّه سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة.

وبكلّ فخر، أعلن عساف أنّه نشأ في مخيّم فلسطيني ووجّه التحية إلى كلّ اللاجئين الذين يعيشون في مخيمات في كافة أرجاء الوطن العربي، مشيراً إلى أنّ والديْه يرفضان ترك أرضهما ويفضّلان زيارته من حينٍ إلى آخر في دبي لا الإنتقال للعيش معه هناك.

وفي سياق الحلقة عُرضت صورة للنجم وهو يتوسّط شابتيْن، فأوضح أنّه تم إعلامه في ما بعد أنّ إحداهما عارضة أزياء إسرائيلية وأنّ هذا الأمر كان مدبّراً للإيقاع به.

وسخر الشاب من شكل هذه الفتاة الإسرائيلية، ونفى كلّ ما قالته لوكالات الأنباء حول علاقة صداقة تربطهما.

أخيراً، أعلن النجم الفلسطيني أنّ الأوضاع الأمنية المتوترة في غزة تمنعه من إحياء حفلات ضخمة هناك متمنياً أن يتم فك الحصار الذي بدأ منذ 8 سنوات ولا يزال قائماً حتى اليوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك