محمد عساف يواصل أعماله الإنسانية بالصور

خلال تواجده في الإمارات لإحياء حفله المُنتظر ضمن فعاليات مهرجان دبي للسياحة والتسوق، زار الفنان محمد عساف مركز راشد لذوي الإحتياجات الخاصة، بمبادرة إنسانية ومتابعة لنشاطاته الإجتماعية التي دائماً ما يقوم بها في أرجاء الوطن العربي.

عساف نشر صوراً عديدة من هذا اللقاء عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، حيث أمضى وقتاً ممتعاً مع الأطفال، وغنّى معهم وشاركهم فرحتهم، كما حرص على أن يلعب معهم ويزيد من حماسهم وشغفهم بالقيام بالأعمال اليدوية والنشاطات الرياضية.

وقبل أن يُغادر المركز، تلقّى النجم الفلسطيني درعاً تكريميّاً من الإدارة لجهوده الخيرية التي يقوم بها في نطاق رعاية الطفولة.

يُذكر أنّ النجم الشاب قد عبّر إعجابه بـ "فرقة التخت الشرقي " من فلسطين، التي تقدّمت في برنامج "ارب قوت تالنت " بحلقته الرابعة من تجارب الأداء السبت الماضي، وقد أشاد بموهبة الأطفال الخمسة التي أدهشت الجميع ولفتت الأنظار من خلال أغنية "عَ الله تعود".

وقد علّق عبر صفحته الخاصة على موقع "فيس بوك": "من تحت الأنقاض ومن رحم المعاناة فلسطين تبدع.. وغزة تصنع الأمل من أنامل وحناجر أطفالها.. ألف مبروك لفرقة التخت الشرقي على أدائهم الرائع في أرابز جوت تالنت.. وكل أمنيات التوفيق والنجاح لهم".

من جانب آخر، قرّر نجم "عرب ايدول " تصوير أغنية ثانية من ألبومه "عساف" الذي أطلقه منذ شهور قليلة، وهي "أيوه حغني"، كلمات ملاك عادل وألحان محمد رحيم وتوزيح أحمد عبد السلام، دون الإستقرار على إسم مخرج معّيّن حتى الآن.

يُذكر أنّ محبوب العرب ما زال يحصد نجاح أغنية "لوين بروح" التي سبق وطرحها على طريقة الفيديو كليب، وتصدّرت سباق الأغنيات في الإذاعات والشاشات العربية، كما إحتلّت المراتب الأولى عربياً.

"لوين بروح" من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، أما الكليب فتولّى إخراجه العالمي Jack Mulder.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك