الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد فؤاد: "إخترت التحدي ولا أخشى الإفلاس"

صرّح الفنان الكبير محمد فؤاد أنّه يراهن على ألبومه الجديد للعودة إلى الجمهور بما يستحقّه، وذلك بعد أن عمل عليه لفترةٍ طويلة، و توقّف لأكثر من مرة في إختيار الألحان والكلمات التي تأتي بما يواكب المزاج العام، مع الإحتفاظ بالفن الحقيقي.

و لفت في تصريحاتٍ خاصة، إلى أنّ المزاج العام هنا لا يعني الإنسياق وراء موجة إتجهت إلى الإسفاف والخروج عن النص، ولكنّ ذلك يعني التجديد في الموسيقى والألحان، وتقديم أعمال غنائية جديدة ومتنوّعة.

و أوضح فؤاد أنّ الكثيرين ظنّوا أنّ التأجيل كان يحمل عدم العودة إلى الجمهور بإصدارات فنية جديدة، ولكنّ الحقيقة هي أنّه احتاج التركيز في الفترة الماضية، والتأنّي في الأعمال التي ينتظرها محبّوه، وأن يكون هناك أكثر من إختيار وإنتقاء للموسيقى والألحان.

و أشار النجم المصري إلى أنّ طرح الألبوم سيكون مع بداية العام الجديد، تزامناً مع إحتفالات الكريسماس، متمنيّاً أن يحمل عام 2015، منافسةً قويّة لسوق الكاسيت، قائلاً: "إخترت التحدي في هذه الفترة وتقديم ما يطلبه الجمهور وما يتلاءم مع قناعاتي الفنية".

وعن إنتاجه للألبوم، وعدم ترك الأمر لأحد شركات الإنتاج المعروفة، قال مقدّم برنامج "فؤش في المعسكر "، أنّ الأمر فيه رهان كبير ومغامرة، وهو من الأشخاص الذين يحبّون خوض المغامرات، ولكن عن قناعةٍ بما سيقدّمه، لافتاً إلى أنّ المنافسة بين شركات الإنتاج وتحقيق مصالحها الخاصة، أصبحت من الأمور التي تنعكس سلباً على الجمهور والفنان على حدّ سواء. لذلك، قرّر أن يقوم بالإنتاج بنفسه والقيام بالتنسيق مع شركات للتوزيع داخل وخارج مصر، و تابع مداعباً: "لا أخشى الإفلاس".

وقد نشرت تقارير صحفية أنّ محمد إستعان بفريق عملٍ كبير في الألبوم، ضمّ الملحنين وليد سعد ومدين ورامي جمال، والشعراء هاني عبد الكريم وأمير طعمية وإيهاب عبده، والموزعين توما وأسامة الهندي وخالد عز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك