الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد فؤاد يدخل عالم المقالب في برنامج "اليخت"

مفاجأة من العيار الثقيل، فجّرها النجم محمد فؤاد ، الذي قرّر خوض تجربة جديدة بالنسبة له، ولها إستعداداتٍ خاصة، وذلك بتقديمه برنامج للمقالب على قناة "الحياة"، حيث قام بتوقيع عقد العمل الذي سيكون بعنوان "اليخت" في نسخته الثانية، بعد أن قدّمت النسخة الأولى الإعلامية سالي شاهين.

فؤاد تردّد في قبول العرض في البداية، ولكنّ تأكيد القناة على توفير كافة الإمكانيات جعله يطمئن و يخوض تجربة مهمة ومصيرية وجديدة عليه.

برنامج"اليخت" يأتي في إطار الحرب المتبادلة بين القنوات، خصوصاً قناتي "ام.بي.سي.– مصر"و"الحياة"، وذلك ردّاً من جانب القناة الأخيرة على القناة السعودية في نسختها المصرية، بعد أن إستطاعت "ام.بي.سي."، خطف مقدّم برنامج المقالب الشهير رامز جلال ، فما كان ردّ فعل "الحياة" إلّا و البحث عن فنان له جماهيرية وتكون تجربته جاذبة.

فكرة البرنامج يتمّ تطويرها على أساس التجربة الأساسية، حيث يقوم المقلب على جذب الضيف على إحدى المراكب السياحية لإجراء حوارٍ معه، ثم يقوم بإيهام الضيف بأنّ اليخت دخل المياه الإقليمية لإسرائيل، ليجد الضيف نفسه في ميناء بحري إسرائيلي، و يتمّ التحقيق معه بواسطة القوات الإسرائيلية!

وليس هذا فقط، بل يتمّ إطلاق نار كثيف على اليخت، لكي يخاف الضيف من فكرة استقلاله والعودة إلى مصر مرة أخرى، وذلك بحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنجم فؤاد.

وأردف التقرير قائلاً أنّ مؤتمراً صحفيّاً سيُعقد خلال الأيام القليلة القادمة ليتمّ شرح تفاصيل البرنامج، وأسباب خوض فؤاد هذه التجربة، علماً أنّ لم يوقّع على البرنامج أو ينفّذه إلا بعدما إقتنع به، والهدف منه ليس سوى الضحك فقط مع احترام الضيوف ولم يتمّ إهانتهم فيه، وقد لمس نجاح الفكرة من خلال الضيوف الذين أوقعهم فى المقلب، حيث إستغرق تصوير البرنامج ما يقارب الـ12 يوماً.

أفهل يا ترى سيتفوّق "اليخت" على "رامز قرش البحر "، لا سيّما ونّ الكثير من الفضائح والإنتقادات لاحقت الأخير مؤخّراً و قد أصبحت فكرة مقلب هذا العام على كل لسان، ناهيك عن المواضيع المتداولة حول دفع القيّمون على البرنامج لنجوم الصف الأول كي يتظاهروا بأنّ الخدعة إنطلت عليهم؟

أيّام قليلة تفصلنا عن إنطلاق الموسم الرمضاني الفضيل وهي كفيلة بتحديد من سيسطع نجمه ومن سيلقى الفشل من بين عشرات البرامج والمسلسلات التي تتنافس بشراسةٍ هذا العام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك