الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مدير هيفاء وهبي غاضب بالفيديو: رفع صوته محتداً وتدابير قاسية بحق البعض

دافع عن هيفاء بشراسة عبر سناب شات!

بشكل مفاجئ وغير متوقّع، خرج المحلن ومدير أعمال الفنّانة هيفاء وهبي، محمد وزيري الذي سبق وقيل أنّه تزوّجها، إلى العلن مؤخرًا معلنًا عن عزمه على محاسبة كلّ من يتعرّض للنجمة اللبنانية بالتعليقات السلبية والشتائم والإهانات عبر مواقع التّواصل الإجتماعي... حيث توجّه إلى حسابه الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، مؤكدًا أنّه ستتمّ محاسبة كلّ من يهين وهبي، وذلك بعدما قرأ تعليقًا مستفزًا من قبل إحدى المتابعات.

وفي سلسلة فيديوهات انتشرت مؤخرًا وظهر وزيري فيها، قال أنّه وبينما كان يتصفّح التعليقات الموجودة تحت البوسترات والصّور الخاصّة بأعمال هيفاء الجديدة، فوجئ بتعليق وصفه بـ "الغريب" من إحدى الشابّات اللبنانيات، حيث شتمت هيفاء بألفاظ وعبارات سيئة... وكشف بدوره عن إسم وصورة الشابة على الملأ، وبدت عليه علامات الغضب.

وسخر الشاب المصري من الفتاة التي تُدعى ساندي بحسب حسابها على موقع "إنستقرام"، معتبرًا أنّها لا تتمتّع بقدر كبير من الجمال، مستغربًا من تعرّضها لفنانة من بلدها لا سيّما وأنّه يُلاحظ في العادة أنّ الفنانة المعروفة محبوبة من بنات بلدها. وتابع بدوره كلامه أمام الكاميرا ورفع صوته محتدًا، متوعدًا إيّاها بمقاضاتها وبمقاضاة كل من يتجاوز حدوده مع "الديفا" وباتّخاذه التدابير القاسية بحقّهم، قائلاً أنّه صوّر تعليقها وسيحاسبها قريبًا وقرّر أن يعيّن المحامي الخاصّ به من أجل هذه القضية قائلاً: "الموضوع مش هيعدي بالساهل، أنا ما بطلعش أتكلم كده زي ما باقي الناس بتتكلم، صدقيني أخدت سكرين شوت، وأنا عندي محامي فاضيلكوا، المحامي بتاعي فاضيلكوا، فاضي للأشكال اللي زيكوا..."

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ النجمة المثيرة للجدل التي دعمت المثليين منذ أيام، قرّرت طرح أغنيات ألبومها الجديد "حوا" بشكل منفرد ومنفصل عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وذلك أن تنال كلّ واحدة منها نصيبها من الإنتشار وهي الطريقة التي بدأ أغلب النجوم باللجوء إليها في الفترات الأخيرة. وكانت قد حقّقت نجاحًا ملحوظًا من خلال أغنيتي "واحشني" و"جن الصبي"، بالإضافة إلى "صباحو رد"، "هفضل" و"مزيكا هادية"، فيما ستطلق الأغاني باقية تباعًا فيما بعد، حيث يضمّ الألبوم الجديد 15 أغنية، تعاونت فيها مع مجموعة من أهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي منهم امير طعيمة، تامر عاشور، عزيز الشافعي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك