الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مذيع مشهور يتعاون مع رامز جلال في "رامز تحت الثلج": من سرب الخبر؟

ومتى سيتوقف عن تقديم برامج المقالب؟

إنّها ليست المرة الأولى التي يتمّ فيها تسريب معلومات تخص برنامج المقالب الذي يقدّمه في شهر رمضان المبارك من كلّ عام؛ فكما انتشرت الكثير من التلميحات والتخمينات قبل عرض كل من "رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز تحت الارض"، ها هي التسريبات تطال من جديد برنامجه لرمضان 2018 وبالتحديد المعلق الرياضي الذي سيشارك جلال خدعته لهذا الموسم.

أشارت بعض المصادر إلى أنّ المعلق الرياضي مهيب عبد الهادي سيشارك نجم المقالب المصري برنامجه للموسم الرمضاني المقبل. وفي التفاصيل، أفادت هذه المعلومات أنّ مهمة عبد الهادي تكمن في إقناع "الضحايا" بالسفر إلى روسيا من أجل الحلول كضيوف على برنامجه الجديد الذي قيل أنّه سيحمل عنوان "اللعيب". يُذكر أنّ أخبار كانت قد تداولت حول اشتراك الإعلامية رزان مغربي في برنامج المقالب، تماماً كما فعل نيشان الموسم الفائت؛ وذلك على خلفية الصورة التي ظهرت فيها مرتدية الزي الروسي حيث علّقت: "من روسيا مع حبي ابقوا مستعدين مفاجأة كبيرة قريبا". ورغم نفي مغربي لكل ما تمّ تناقله بالقول أنّها "ليست طعماً للنجوم" إلّا انّ هذه الشائعة لا تزال تحوم فوقها.

في السياق نفسه، نذكر أنّ أحد الأصدقاء المقربين لجلال كان قد سرّب منذ مدّة فكرة البرنامج التي تدور حول إقناع المشاهير بالسفر إلى روسيا من أجل تصوير حلقات لتشجيع المنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم، وعند وصولهم إلى إحدى المناطق الجليدية، ينفّذ رامز الذي قيل أنّه سيطل مع شاروخان في فيلمٍ جديدٍ مقلبه، والذي يثير فيه الذعر والخوف في نفوس ضحاياه من خلال الظهور على شكل دب قطبي.

من ناحية أخرى، أضاف النجم الشاب إنجازاً جديداً على مسيرته الفنية، حيث تصدّر إيرادات موسم منتصف العام السينمائي بفيلمه الجديد "رغدة متوحشة". وأعرب رامز عن سعادته بهذا الإنجاز عبر تصريحه في إحدى المقابلات: "سعيد بتصدر فيلمي الجديد القمة بإيرادات مرتفعة، خاصة أن النجاح في بلدنا يقاس بأعلى الإيرادات، وقد بذلت مجهودًا كبيرًا في هذا الفيلم، للرد على الذين انتقدوا هبوط إيرادات أفلامي السابقة". وعن الوقت الذي سيتوقف فيه عن تقديم برامج المقالب، قال: "عندما أجد صعوبة في العثور على فكرة جذابة سأتوقف؛ لأن إفلاس الأفكار فقط هو الذي يجعلني أتوقف وليس أي شيء آخر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك