الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مراد يلدريم بطل مسلسل مريم اوزرلي الجديد؟

كانت الصحافة التركية قد نشرت مؤخراً خبراً تؤكّد فيه أنّ الممثل التركي بوراك أوزجيفيت المعروف بشخصية "بالي بيك" سيشارك مريم اوزرلي في بطولة مسلسلها الجديد.

شاهدوا أيضاً صورة: ابنة مريم اوزرلي نسخة طبق الأصل عن والدتها

و أسرع أحد الصحافيين ويُدعى جنكيز سيمرجي، إلى تصحيح هذه المعلومة الخاطئة، حيث نشر بياناً أكّد فيه أنّ النجم التركي المعروف مراد يلدريم قد أخبره شخصياً أنّه سيشارك في بطولة العمل إلى جانب مريم.

مراد المعروف بشخصية "أمير" في العالم العربي، قد أكّد في حديثٍ حصري مع الصحفي أنّه تمّ تأجيل عمله الجديد الذي يشارك فيه إلى جانب الممثلة جانسو ديري إلى أجلٍ غير مسمى، الأمر الذي دفعه إلى قبول عرض شركة O3 media والمشاركة في بطولة المسلسل إلى جانب أوزرلي.

وبحسب ما قيل، إتفق النجم التركي على كلّ التفاصيل مع الشركة المنتجة وينتظر توقيع العقد في الفترة القريبة المقبلة، إلّا أنّ هذا الكلام لا يزال غير مؤكّداً حتى الساعة، و ينتظر الجميع بياناً رسمياً مصدره الممثل شخصياً أو شركة الإنتاج.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ مراد يلدريم قد قام بأداء مناسك العمرة منذ فترة، الأمر الذي زاد من شعبيته في الدول العربية الإسلامية فأشاد الجمهور بخطوته هذه وهنّأوه على إلتزامه بدينه.

وسيحقق القائمون على العمل ضربةً موفقة في حال إختاروا مراد للبطولة إلى جانب مريم، إذ أنّ نسبة المشاهدة سترتفع بشكلٍ ملحوظ وسريع في بلدان الوطن العربي.

هذا وأعرب الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي عن رغبتهم بمشاهدة مراد إلى جانب مريم التي تتمتّع بقاعدة جماهيرية أكبر من جانسو، مشيرين إلى أنّ العمل الجديد الذي سيجمع النجميْن سيحقق نجاحات كبيرة جداً.

ونذكر أنّ مراد قد لفت الأنظار إليه في العالم العربي من خلال أدواره في مسلسل "عاصي" و"عشق وجزاء" اللذيْن حققا نسبة مشاهدة عالية، وينتظره الجمهور في أعمالٍ جديدة على أحرّ من الجمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك