الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

مراد يلدريم من التمثيل الى تقديم برنامج "من سيربح المليون"

وزوجته تعبر عن فخرها الكبير به!

انشغلت الصّحافة الفنيّة بأخبار الفنّان مراد يلدريم الشهير بـ"أمير" في العالم العربي منذ إعلان ارتباطه بملكة جمال المغرب والعرب إيمان الباني، وواكبت تجهيزات زفافه وصولاً الى الحفل الأسطوري ، وها هي تنشغل مجدّداً بخبرٍ جديدٍ عنه شكّل مفاجأة لجمهوره. فيبدو أنّ طموحاته وقدراته لا تتوقّف عند حدود التمثيل فقط بل سيتّجه إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونيّة قريباً ويُصبح مقدّماً لبرنامج هو الأشهر منذ سنين في جميع أنحاء العالم، "من سيربح المليون" بالنّسخة التركية.

وكشف النّجم الوسيم عن هذا الأمر بعدما نشر صورة لهذا الخبر الذي كُتب في جريدة تركية، عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، أرفقها بتعليق: "من يريد أن يصبح مليونيراً"... ونالت الصّورة أكثر من 37 ألف إعجاب فيما بارك له على هذه الخطوة الجديدة جمهوره التركي والعربي على السواء. بدورها، لم تنس الباني أن تعبّر عن فرحتها واعتزازها بشريك حياتها فنشرت صورة لزوجها عبر حسابها على "إنستقرام" كتبت عليها: "فخوره بزوجي الغالي مراد يلدريم كونه سيقوم بتقديم البرنامج العالمي من سيربح المليون بنسخته التركيه قريباً على قناة ATV ".

وهي سبق أن شكرت كلّ من صوّت لمراد الذي حاز على لقب أفضل نجم تركي لعام 2016 في إستفتاء أجرته "أم بي سي" وقالت: "دائما فخوره بزوجي مراد وكل نجاحاته، شكرا لكل الحب من بلدي المغرب ومن كل بلاد العرب شكرا أم بي سي". من ناحية ثانية، يُعرض للفّنان الوسيم مسلسل "عطر الامس"، الذي يقوم ببطولته مع النّجمة الشقراء مريم اوزرلي على شاشة "أم بي سي"، ولا يزال يحقّق أصداءً إيجابيّة من قبل الجمهور العربي الذي يتابع أحداثه الشيّقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع