الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مراد يلدريم وايمان الباني في مأزق وجشع كيفانش تاتليتوغ يغضب هؤلاء

ومريم اوزرلي إلى جانب هذا النجم العالمي!

تكتظّ مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا بأخبار نجوم السّاحة التركية مثل كيفانش تاتليتوغ، مراد يلدريم ومريم اوزرلي الذين دخلوا قلوب الجمهور العربي من خلال أعمالهم المميّزة... ولأنّ الاهتمام بأخبارهم الجديدة يهمّ شريحة واسعة منهم، سنستعرض معكم أبرز ما نُشر في الصّحف التركية والعربية على السّواء عن الثّلاثي المذكور.

كيفانش الذي نشروا صور منزله الجديد، هو من أوائل المثيرين للجدل مؤخرًا وذلك بسبب رغبته برفع أجره في المسلسلات التي يقوم ببطولتها. إذ أشارت بعض المصادر إلى أنّ بعض شركات الانتاج غاضبة بسبب مبالغة الفنّان الشابّ في المبالغ المالية التي يطلبها إزاء مشركته في أيّ عمل جديد. وقيل أنّ أحد المنتجين عرض عليه بطولة مسلسل "Prison Break" الذي تمّ عرض 5 مواسم منه من قبل، وهو مقتبس عن مسلسل أمريكي.

وذُكر أنّ تاتليتوغ طلب مبلغ 270 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة، وهو ما اعتُبر مبالغة كبيرة من قبل المنتج الذي تفاوض معه لتخفيض الأجر، وباءت محاولات إقناعه كلّها بالفشل... وهو ما دفع شركة الانتاج إلى البحث عن ممثّل آخر ليقوم بالبطولة!

الخبر الثاني هو عن مراد، الذي قرّر الانتقال من منزله الكائن في منطقة "نيشانتاشي" الراقية في اسطنبول، وذلك عندما وجد نفسه هو وزوجته ايمان الباني التي وقعت ضحية فستانها منذ مدّة، في مأزق، بسبب زيارة معجبيه العرب إليه المتكرّرة والمفاجئة، حيث أًصبح عنوانه معروفًا من قبل المكاتب السياحية التي توفّر لزبائنها زيارة إلى بيته مقابل مبالغ ماليّة. وأفادت عدّة مواقع بأنّه اشترى فيلا مكوّنة من خمس طوابق بمبلغ 3 ملايين دولار، بينما قالت جهات أخرى أنّ الملبغ وصل إلى نصف مليون دولار. وتقع هذه الفيلا في منطقة "أجاركانت" بمساحة 1000 متر لا سيّما أنّ البعض يؤكّد حمل زوجته. وكان الممثل المعروف قد احتفل بعيد ميلاده الـ 39 في "جزر المالديف، حيث قضى إجازة هناك مع شريكة حياته منذ أسابيع.

أمّا اوزرلي، فنشرت صورة لها جديدة مع النجم العالمي جون ترافولتا ، حيث ما زالت موجودة في فرنسا لحضور فعاليات مهرجان "كان السينمائي"، وقد شكرت بدورها ترافولتا على قضاء سهرة جميلة معه. ونذكّر بأنّ النجمة الشقراء كانت قد أثارت ضجّة كبيرة بعدما شاركت فيديو لها من المهرجان، بدت فيه بملامح متغيّرة بعد نفخ شفتيها، حيث اعتبر الروّاد أنّها شوّهت جمالها المعروفة به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك