الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مراد يلدريم وايمان الباني يتبادلان القبل في الشارع بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
رومانسية وحب أمام الجميع.

عادةً ما يثير الفنّان مراد يلدريم الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي برومانسيّته مع زوجته ملكة جمال المغرب ايمان الباني، خاصةً في تلك الفيديوهات التي ينشرانها عبر حساباتهما الرسميّة. ومؤخراً، نشر عبر حسابه الخاصّ عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو لهما أثناء تواجدهما بإحدى الحدائق في لندن، حيث كان يصوّر فيديو لجمهوره التركي أمّا الباني فختمت المقطع بـ "إلى اللقاء" باللّغة التركية، فيما تبادلا القبل بعدها.

وأعادت الشابّة المغربية نشره عبر حسابها أيضًا عبر نفس الحساب وعلّقت: "حبيبي"، فيما حصد المقطع على نسبة مشاهدات كبيرة، أمّا تعليقات الجمهور فجاءت على الشّكل التالي: "الله ما يحرمكم من بعض"، "يخليلي لي زوينة و بزااااف مااشاء الله عليكم"، "ما أحلاكم .ربي يهنيكم ويسعدكم دائما".

ويحظى هذا الثّنائي باهتما كبير من الصّحافة العربيّة والتركيّة على السّواء وحتّى من قبل الجمهور منذ أن دخلا القفص الذّهبي في أواخر العام الماضي. وأصبحا منذ وقتها حديث السّاعة حيث شكّل ارتباطهما مفاجأة للجمهور والوسط الفنّي والإعلامي، خصوصاً أنّ علاقتهما المميّزة جداً استطاعت أن تلفت الأنظار حتّى تمّ توثيقها في فيديو كليب لأحد أشهر المغنيين العالميين.

إلاّ أنّهما لم يسلما من الإشاعات بطبيعة الحال، كغيرهم من المشاهير، وأبرزها كانت تلك التي تحدّثت عن حملها وإجهاضها لطفلها الأوّل. ولم يُعرف حتّى الآن حقيقة الموضوع التي أثار بلبلة عبر السوشيل ميديا بشكل ملحوظ.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنّان التركي الذي سبق وقدّم برنامج "من سيربح المليون"، يُشارك حالياً في بطولة الجزء الثاني من المسلسل الناجح "مدرسة الحب" مع نجمة "باب الحارة" حيث ستجمعهما قصة حبّ. وتفاجأ الجمهور العربي فور انتشار برومو المسلسل الذي جمع مشاهدهما معاً، حيث ظهرا في لقطات رومانسيّة وهو من إخراج السّوري صفوان نعمو. ولا تقتصر المشاركة التركية في هذا المسلسل على مراد فقط، بل هناك العديد من النّجوم الأتراك المشاركين أيضاً منهم غوركان إيوغان الشهير بـ "ميماتي" في مسلسل "وادي الذئاب"، بالإضافة إلى تورغاي تانولكو، حياة أولكاي، سربيل تامور، أمين أولكاي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك