الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مراد يلدريم يحج في عيد الاضحى بالصور

مراد يلدريم في مكة المكرمة بمناسبة عيد الاضحى.

من المعروف أنّ مراد يلدريم رجل ملتزم دينياً حيث يزور مكة المكرمة للحج أكثر من مرة في السنة الواحدة سواء كان ذلك في شهر رمضان المبارك أو في عيد الأضحى أو غيرها من المناسبات والأعياد الإسلامية.

وأثناء رحلاته هذه، يمتنع مراد عن نشر صوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي ربما برغبةٍ منه بالتنعّم ببعض الهدوء بعيداً عن جنون المحبين والصحافة، إلّا أنّ حضوره لا يمر مرور الكرام على الحجاج الذين يتعرّفون عليه ويتهافتون على إلتقاط الصور التذكارية برفقته.

وبمناسبة عيد الاضحى هذا العام، ترافق مراد وصديقه النجم سايشمان المعروف بشخصية "جلنار" في مسلسل "ليلى" إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وإلتقوا بعددٍ كبير من المحبين الذين يتابعون أخبارهما وأعمالهما.

وقد إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع معجب صغير بكلّ من النجميْن وهما يرتديان ملابس الإحرام، بالإضافة إلى لقطة أخرى يظهر فيها مراد مع أحد معجبيه الرجال الذين تعرّفوا عليه.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ ما من صورٍ قد إنتشرت للممثل الوسيم مع أيّ شابة أو سيّدة، ويعود سبب ذلك على الأرجح إلى رفضه لهذا الأمر إحتراماً منه لحرمة الكعبة.

هذا وطمأن الممثل المحبوب جمهوره على حالته ونجاته من التدافع المأساوي في مشعر منى والذي وقع ضحيته عدد كبير من الأشخاص، وذلك من خلال تغريدة عبر "تويتر" قال فيها: "إلى كلّ من سأل عن حالي، أنا بخير.. رحم الله الأشخاص الذين لقوا حتفهم في مكة المكرمة."

نذكر أنّ هذه المرة ليست الأولى التي يزور فيها الممثل المعروف بشخصية "أمير" في العالم العربي مكة المكرّمة، حيث سبق له أن قصدها العام الماضي وتحديداً في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وقد رحّب الشعب السعودي حينها بمراد من خلال إطلاق هاشتاق "أهلاً بك مراد في السعودية" عبر تويتر، مشيدين بمدى إلتزامه الديني وإحترامه للعادات والتقاليد الإسلامية.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ يلدريم سيعود إلى الشاشة الصغيرة قريباً من خلال مسلسل جديد بعنوان "الشجاعة - Cesaret" الذي يشارك في بطولته إلى جانب نجمة مسلسل "حريم السلطان " مريم اوزرلي و الممثل التركي الشاب أوكان يالابيك.

هذا العمل الدرامي الجديد هو من إنتاج شركة O3ومن المتوقع أن تنطلق عجلة التصوير ما بين 5 و15 من شهر اكتوبر المقبل في فرنسا، على أن تُعرض الحلقات عبر شاشة قناة STAR التركية وتُدبلج لاحقاً إلى اللغة العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك