الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مراد يلدريم يخضع لعملية تجميل قريباً بتشجيع من زوجته

حتّى يحافظ على وسامته المعهودة!

نصحت ملكة جمال المغرب والعرب ايمان الباني زوجها الفنّان مراد يلدريم بالخضوع إلى علاج لمشكلة تساقط شعره التي بدأ يعاني منها في الفترات الأخيرة... حيث ذكرت بعض المصادر إلى أنّ مراد قد اقتنع بكلام زوجته وذهب إلى مركز تجميل في مدينة اسطنبول.

وعلى ما يبدو أنّ الباني حاولت أن تجد الحلّ لمشكلة زوجها التي سبق وعانى منها والدها، حيث قام الأخير بعلاجها وحصل بالفعل على نتيجة مرضية. وأكّدت له أنّ شعره بات كثيفاً بسبب العلاج، فيما لم يُعرف بعد إذا ما سيخضع الممثّل الشاب إلى عمليّة زرع شعر أو إلى جلسات تعالج تساقط الشّعر وتمنعه.

ومن المعروف أنّ النّجوم الشّباب باتوا يخضعون لعمليّات مماثلة والفنّان التركي انضمّ لهذه القافلة مؤخراً، وأبرز من خضع لها هو الفنّان تامر حسني الذي تثبت صوره القديمة والجديدة هذا الأمر بشكل واضح. وبالفعل يُحافظ الشّعر الكثيف بحسب رأي الجمهور على إطلالة حيويّة للفنّانين الشباب بشكل عام.

في إطار آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجم المحبوب قد سبق وعايد حبيبته وشريكة حياتها التي قبّلها في الشارع، عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" منذ أسابيع قليلة بمناسبة عيد ميلادها الـ 35. وكتب لها أجمل العبارات الرومانسيّة كعادته بالتّعبير لها عن الحبّ الذي يكنّه لها: "ملاكي، عيد ميلاد سعيد لأكثر إنسانة محبة ورائعة في الوجود، ابتسامتك وحبك تعطيني دائماً دفعة للأمام ، أحبك". كما وشارك جمهوره صورة لهما من ألمانيا حيث سافر برفقتها إلى هناك من أجل الإحتفال بهذه المناسبة الجيدة وعلّق قائلاًً: "جميل أنك ولدتي، من كان يستطيع أن يقنعني أن المعجزات تكون مخبأة داخل الصدف، أنت معجزتي ولست صدفة، جميل أنك ولدتي يا قلبي، جميل أنك موجودة".

وعن آخر أخبار أعماله الفنيّة، يواصل يلدريم بنشر مقاطع ومشاهد من فيلمه السيّنمائي الجديد "القبلة الأولى" عبر "إنستقرام"، حيث تشاركه بطولته الفنّانة أوزجي جوريل بطلة المسلسل الشّهير "موسم الكرز". وقد عُرض للمرّة الأولى في صالات السّينما التركيّة في الـ 20 من شهر أكتوبر الماضي. وقد أكّد بدروه بتصريح سابق له، عن توتّره في مشاهد القبل التي يؤدّيها مع جوريل بسبب وجود زوجته في مكان التّصوير. ونذكّر في هذا السّياق، إلى أنّه أثار ضجّة مؤخراً بفيديو نشره كان فيه برفقتها، حيث أشاد الروّاد برومانسيّتهما وعلاقة الحب الكبيرة التي تجمعهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك