الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مرة جديدة اليسا تخذل المذيع وتنسحب بالفيديو: ماذا حصل يا ترى؟

والجمهور: "باين التمثيل"!

حلّت النجمة اللبنانية إليسا ضيفةً على أولى حلقات برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يُقدّمه نجم ستار أكاديمي 2 هشام هويش على قناة دبي. وفي بداية الحلقة، وعند دخولها إلى السيارة وإغلاقها الباب بقوّة، توجّه إليها هويش بالقول: " إنت لازم دايماً معصبة كدة؟" فما كان منها إلّا أن نزلت من السيارة على الفور، قائلةً: " بلا المقابلة أصلاً يعني، إذا هيك مبلشين"، ليتبعها هشام ويعتذر منها، واعداً إياها بألّا يحزنها مرّة أخرى، لتطلب منه حينها "Pinky promise" وتتابع الحلقة.

نعم، هكذا اختارت أن تبدأ ملكة الإحساس الحلقة، لتشوّق الجمهور وتزرع في نفوسهم الحماسة لمتابعة تفاصيلها. فنجحت في ذلك وساهمت في دفع البرنامج خطوةً إلى العالمية ليُصبح بالتالي من أكثر البرامج تداولاً بعدما احتلّ التراند في دولٍ عربية عديدة. وفي الوقت الذي أعرب البعض عن إعجابه بفكرة البرنامج وأجوائه الطريفة، انتقد البعض الآخر الفنانة اللبنانية وسخر منها ومن تصنّعها بالتعليق: "وتمثيل مو متقن بعد"، " طول عمره مزاجها زق ومن خشمها تتكلم"....

في السياق نفسه، أشعلت النجمة التي ورّطت نفسها بمشكلة كبيرة الحلقة بباقةٍ من أجمل أغانيها القديمة والجديدة. هذا ونشرت أيضاً عبر حسابها الخاص على موقع "فايسبوك" بعض الفيديوهات من المقابلة ومن بينها المقطع الذي ظهرت فيه وهي تغنّي "3 دقات" التي قدّمها الفنان أبو مع الممثلة المصرية يُسرا . وبدت صاحبة أغنية "يا مرايتي" متفاعلة بشكلٍ كبيرٍ مع الأغنية، فانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها الذي أثنى بأدائها المميز وروحها المرحة. يُذكر أنّ برنامج "كاربول كاريوكي" هو النسخة العربي عن البرنامج العالمي الذي يُقدّمه جيمس كوردن وقد امتلكت قناة دبي الإماراتية جميع الحقوق الحصرية لعرضه.

من ناحية أخرى، تطلّ الفنانة اللبنانية إليسا على جمهورها العربي كلّ أسبوع ضمن برنامج "ذا فويس" الذي تشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب كل من الفنانة الإماراتية احلا الشامسي والنجم المصري محمد حماقي والنجم اللبناني عاصي الحلاني. وقد أثارت الكثير من الجدل في الحلقة الأولى منه بسبب ردّة فعلها إزاء أداء المشترك التونسي احمد علي الذي سحرها بجماله وجاذبيته، فعندما استدارت ونظرته إليه، فقدت صوابها وأخذت تتغزل به وتتدلع عليه لكي يختارها، معرّضةً نفسها للإنتقادات والسخرية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك