الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي "السلطانة هويام" تعود بمسلسل جديد في يناير

إقترب موعد عودة مريم اوزرلي الى الشاشات، وذلك بعد أن وقّعت عقداً بقيمة مليوني ليرة تركية مع قناة Star TV لتكون الوجه الإعلاني لها للموسم الجديد.

وفي التفاصيل أنّ مسلسلاً يروي قصة حبٍّ معاصرة في إسطنبول في خلال 42 حلقة، يتمّ التحضير لتصويره قريباً في العاصمة التركية، وبالطبع سيكون من بطولة النجمة التركية-الألمانية الأصل.

فبعد ولادتها لإبنتها لارا في فبراير الماضي، وشفائها من متلازمة الإرهاق النفسي والجسدي التي عانت منها و أجبرتها على الإنسحاب من مسلسل "حريم السلطان "، تستعد "السلطانة هويام" لمزاولة عملها كممثلة من جديد، حيث من المفترض أن يبدأ عرض هذا الإنتاج الدرامي مع بداية شهر يناير من عام 2015.

أمّا المفاجأة الأكبر، فهي أنّ جهة الإنتاج ستكون بالشراكة بين شبكة قنوات "ام.بي.سي." وشركة O3، حيث تبلغ نسبة أسهم الأخيرة 51%، مع العلم أنّه، وحتى كتابة هذه السطور، لم يتمّ الإستقرار بعد على هوية النجم الذي سيلعب البطولة الرجولية الى جانب مريم.

هذا ومن المقرّر أن يتمّ تنظيم حفل توقيع النجوم للمسلسل في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، على أن يتلقّى أهل الصحافة والإعلان من روسيا والبلقان وأميركا اللاتينية (حيث تلاقي الدارما التركية المدبلجة رواجاً كبيراً) دعوة لتغطية هذا المؤتمر والحدث الأول من نوعه، قبل المباشرة بعملية التصوير.

ولا بدّ أن نلفت هنا إلى أنّ مريم كانت قد وضعت شروطها الصارمة للعودة إلى إسطنبول والمشاركة في المسلسلات التركية من جديد، حيث شدّدت على ساعات العمل ألّا تتخطّى الـ9 يوميّاً كحدٍّ أقصى، وعلى عدد أيّام إجازة معيّنة في الأسبوع، تستطيع من خلالها ان تمضي الوقت مع إبنتها، بالإضافة إلى تأمين منزلٍ خاص لها لتسكن فيه بدلاً من الفندق الذي أُجبرت على العيش فيه في فترة عملها على مسلسل "حريم السلطان".

يذكر أنّ مريم اوزرلي عادت الى برلين بعد إجازةٍ ممتعة أمضتها مع صديقاتها خارج بلدها الأم، ولكن الشائعات المُتداولة أفادت أنّها كانت برفقة حبيبها السابق جان آتيش في إسبانيا، بالرغم من أنّه لم يتم إلتقاط أي صور تجمعهما في تلك الفترة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك