الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مريم اوزرلي بفستان جريء وشق عال أبهر الحاضرين

بإحدى إطلالتها الأخيرة.

من المعروف أنّ الفنّانة مريم اوزرلي واحدة من أجمل النّجمات الموجودات على الساحة الفنية التركية، وتُعتبر أكثر نشاطاً عبر حساباتها الرسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي منهم موقع الصّور والفيدوهات "إنستقرام" الذي لا تغيب عنه أبداً، ودائماً ما تشارك جمهورها من خلاله أحدث صورها وفيديوهاتها وآخر أخبارها. وفي واحدة من إطلالتها الأخيرة، ظهرت مريم بلوك مثير وجذاب للغاية كما في عيد ميلادها منذ فترة، حيث لفتت الأنظار إليها كثيراً.

وارتدت النّجمة الشابة التي حاولت قتل نفسها من قبل، فستاناً طويلاً كحلي اللّون ومنقّط بالأبيض مع شقّ عالي، فيما اعتمدت تسريحة بسيطة حيث رفعت شعرها إلى الخلف ووضعت مكياجاً ناعماً كعادتها. وأبهرت اوزرلي حينها الجمهور والحضور على السّواء، إذ تغزّل متابعوها الأتراك والعرب أيضاً بجمالها الملفت، من خلال تعليقاتهم الكثيرة التي ملأت صورها. ونشير إلى أنّ هذا اللوك خصّصته للمشاركة بمشروع إنساني تحت عنوان "فرصة ثانية" كوجه إعلاني له، ويقدّم هذا المشروع الدّعم للأطفال الفقراء والمحتاجين.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ فيلم "جنكيز رجائي" الذي تقوم ببطولته النّجمة الشقراء سيُعرض اليوم للمرذة الأولى في صلات السّينما التركية. ويُشاركها في البطولة كينان أميرزالي أوغلة الشّهير بـ "إيزل" في الوطن العربي، مع هالوق بيلينجار وموسى أوزونلار. ويجمع العمل بين الكوميديا والرومانسيّة وقد تولّى إخراجه أونور أونلو وأنتجه خيري أصلان.

وسبق وأعلنت من جهة ثانية عن انسحابها من مسلسل "قطاع الطرق لم يحكموا العالم"، وأكّدت أنّها لن تتواجد في الموسم الرابع. واكتفت مريم "السطانة هويام" بالكشف عن انسحابها من العمل قائلة أنّ دورها كعميلة أمريكيّة انتهى فقط، من دون الإدلاء بأيّ معلومات أخرى.

أخيراً، نذكّر بأنّها أثارت التّساؤلات مؤخراً بجوابها حول علاقتها بأحد النّجوم العرب، حيث رصدت الكاميرات تواجدهما مع بعضهما في أكثر من مكان. وعلى الرّغم من نفي المعني بموضوع ارتباطه منها، إلاّ أنّها لم ردّها زاد الشّكوك أكثر، فيما لم تتوضّح الصّورة بشكل كامل بعد وما زال الغموض يلفّ طبيعة علاقتهما التي يصرّ البعض على أنّها مجرد صداقة لا أكثر ولا أقلّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك