الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي ‎تثير ضجة مع هذا الرجل وما قالته صادماً بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ماذا كانت تفعل معه؟

انتشر فيديو عبر إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، تظهر فيه الفنّانة مريم اوزرلي الشّهيرة بـ "السلطانة هويام" في العالم العربي، مع الممثّل والمذيع المصري باسل ألزارو في ألمانيا. وقد أثار هذا المقطع ضجّة في صفوف الروّاد الذي تساءلوا عن سبب وجودهما معاً.

واستطاع باسل أن يعلّم الفنّانة التركية التي ارتدت الحجاب في السعودية، بعض الكلمات العربية حيث تكلّمت بطلاقة باللّهجة المصرية وهو ما جاء صادماً للبعض وقالت: "أنا بحبكم أوي أوي أوي". وقامت مريم بتلقين الجملة نفسها للفنّان الشاب باللّغة التركيّة.

وتبيّن أنّ ألزارو التقى بالنّجمة المعروفة في برلين حيث يقضي إجازته الصيفية هناك ضمن جولته الأوروبيّة واستقبلته بدورها كونه سبقت وتعرّفت عليه عندما أجرى مقابلة معها في دبي لصالح برنامج ET بالعربي الذي يقدّمه. وقد نشرت بدورها عبر حسابها على "إنستقرام" مؤخراً صورة إلى جانبه وعلّقت: "أهلا وسهلا، صباح الخير يا برلين".

كما وشارك باسل الجمهور صورة أيضاً معها عبر حسابه على الموقع نفسه وكتب: "كم أنا محظوظ بضيافة صاحبة القلب النقي والصديقة الرائعة في برلين. أنت ببساطة جعلتي برلين على رأس قائمتي يا صديقتي، شكراً جزيلاً". بالإضافة إلى نشر ععد من الصّور من السّهرة التي قضياها برفقة بعض الأصدقاء الألمان والأتراك.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ النّجمة الشقراء التي قلّدتها ابنتها بالرّقص، تشارك في بطولة فيلم "جنكيز رجائي" مع الفنان كينان أميرزالي أوغلو المعروف بإسم "إيزل" عربياً، حيث سيؤدّي فيه دور اللّص المحترف. والفيلم من إخراج اونور اونلو، ومن المقرّر أن يُعرض في صالات السينما في شهر أكتوبر القادم. ونذكّر في هذا السّياق بأنّ آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" مع الممثّل اوكتاي كاينارجا.

على مقلب آخر، قيل مؤخراً أنّ الممثلة المحبوبة التي ظهرت بموقف مضحك منذ مدّة، قد ارتبطت من جديد برجل أعمال تركي يُدعى أردينتش فاريلباش بعدما انفصلت عن حبيبها ألب أوزجان منذ أشهر، حيث تواجدت معه في إحدى الملاهي الليلية وشاهدها أحدهم وهي تحتضنه. وكالعادة لم تردّ بدورها على الإشاعات ولم يتمّ بالتالي التأكّد من حقيقة هذه الأخبار بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك