الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لارا بالصور

يصادف يوم 10 فبراير، 2014 الذكرى الأولى لعيد ميلاد لارا، إبنة مريم اوزرلي من حبيبها السابق رجل الأعمال التركي جان آتيش.

في مثل هذا اليوم، خالفت النجمة جميع التوقّعات و أنجبت طفلتها الوحيدة و أعطتها إسم عائلتها، بعد أن رفض والد الصغيرة ان تأتي إلى هذه الحياة وكان مصرّاً على أن تتمّ عمليّة الإجهاض.

وتماماً كيوم ميلادها، لم تبخل الممثلة الألمانية-التركية على إبنتها بأصدق عبارات المحبّة والحنان، من خلال رسالةٍ نشرتها باللغتين التركية والإنجليزية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام.

و كتبت معلنةً أمام متتبّعيها الذين تخطّى عددهم الـ790 ألف شخص:

"لارا...حبّي العظيم، مكمّلة حياتي، قلبي، الهواء الذي أتنفّسه، انت كل شيء بالنسبة لي- منذ عامٍ واحدٍ، أتيت إليّ وحصلت الكثير من الأمور التي إختبرناها سويّاً- بكينا، ضحكنا، وكل لحظة معك كانت ما تزال مليئة بالحب غير المشروط- أشكر الرب أنّك هنا وأنّه إختارني كما أنتِ كي أكون والدتك. عيد ميلاد أول سعيد- أنتِ تجعلينني أسعد إنسانة في العالم. أعظم هديّة هو وجودك هنا معي! لارا- أنّه لشيء جميل أنّك وُلدت! أصلّي ان يرعاكِ الرب دائماً."

هذا و شاركت الفنانة الشابة جمهورها بعض الصور من هذه المناسبة العزيزة على قلبها، حيث بدا أجواء الإحتفال بسيطة ومحصورة بعائلتها التي تعيش معها في برلين، فيما حرصت على إخفاء وجه لارا من جديد، هي التي تحاول قدر المستطاع أن تبعدها عن أضواء الشهرة وتطفّل الإعلاميّين وأهل الصحافة.

ومن ناحية أخرى، وبعد أن رجّحت الكثير من الأخبار وجود علاقة عاطفية بين مريم وزميلها الممثل أوزان غوفان المعروف بدور "رستم باشا" في مسلسل "حريم السلطان "، وذلك بعد رصدهما متشابكي الأيدي لدى مغادرة إحدى الحفلات، خرج هذا الأخير عن صمته و أكّد أنّ اوزرلي هي بمثابة شقيقته ومشاعره تجاهها لا تتعدّى الصداقة والأخوّة.

وفي سياقٍ آخر، نشير أنّ مريم تستعدّ لتصوير مسلسلها الجديد الذي لم يُحدّد عنوانه بعد، هو الذي سيجمعها مع الممثل مراد يلدريم المعروف بـ"أمير" من مسلسل "عاصي" في العالم العربي.

وبحسب ما تمّ تداوله، فسيروي العمل قصة ممرّضة يقع في غرامها أب روحي وإبنه في إطارٍ إجتماعيٍّ درامي، على أن يتمّ عرضه في النصف الأخير من عام 2015 عبر شاشة Star TV.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك