الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي تصدم الجمهور بلوكها في صورة قديمة لها: بدت كشاب في ربيع عمره

لقطة نادرة نشرتها عبر حسابها.

عادةً ما تقوم الفنانة مريم اوزرلي بالعودة مع جمهورها إلى الماضي وتشاركهم مجموعة من صورها سواء كان ذلك في أيّام الطفولة أم في المُراهقة. لكنّ الصورة القديمة التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، لم تمرّ مرور الكرام كأيّ منشور آخر، وذلك بسبب شكلها الغريب فيها.

الصورة التي نتحدّث عنها التُقطت عام 2002 كما كتبت اوزرلي كتعليق عليها، وهذا يعني أنّها كانت لا زالت مراهقة صغيرة تبلغ من العمر 19 عامًا فقط. لا شكّ أنّ ملامح مريم التي طغت عليها البراءة في هذه الصّورة خاصةً أنّها كانت بلا مساحيق تجميل، كانت في غاية الجمال والطبيعية، لكنّها صدمت الجمهور بلوكها الأقرب للشباب، حيث بدت كشاب في ربيع عمره، لا سيّما أنّها ربطت شعرها وأرجعته للوراء، فظهرت تسريحته قصيرة.

"تبدين كرجل"، هذا التّعليق الذي كتبه أحد المعجبين، يلخّص عدّة آراء أخرى دوّنها البعض الآخر، مؤكّدين اعتقادهم أنّهم رأوا شابًا للوهلة الأولى وليس إمرأة... فهم اعتادوا على "السلطانة هيام" المعروفة بأنوثتها الساحرة وإطلالاتها المميّزة التي لطالما أبهرتهم بها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وكانت من خلالها حديث الروّاد في الكثير من الأحيان.

في إطار مختلف، نشير بأنّ الفنانة المعروفة التي التقت بـ نانسي عجرم منذ مدّة، كانت قد تعرّضت خلال الفترة القليلة الماضية، إلى جملة من الانتقادات السلبيّة بعد ظهورها بفيديو فضح فشل التّعديلات التجميلية التي أجرتها في وجهها، ووجّه الجمهور إليها اتّهامات بتشويه جمالها الطبيعي الذي اشتهرت به. ورغم هذه الضجّة الكبيرة التي أثارها النّشطاء بسبب مبالغتها في التجميل، إلا أنها اكتفت بالصمت ولم تصرّح بأي شيء.

وبالعودة إلى آخر أخبار أعمالها الفنية الجديدة، ذكرت عدّة مصادر مؤخرًا بأنّ الجهة المنتجة لمسلسل "الحفرة" تتفاوض مع النجمة الشقراء التي تألّقت بالأبيض القصير منذ فترة، من أجل المشاركة في الموسم الثاني منه. ومن المعروف أنّ هذا العمل قد حقّق نجاحًا باهرًا ولاقى استحسانًا كبيرًا لدى الجماهير، ومن المُفترض أن تؤدّي مريم، إذا ما أبدت موافقتها على العرض، دور مساعدة جومالي. وكانت الأعمال الدرامية والسينمائيّة الأخيرة للممثلة التركية لم تلقَ النجاح المرجوّ، ويُعدّ هذا المسلسل فرصة لها، كما يعتبر الكثيرون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك