الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي تضم نجم "حريم السلطان" الى مسلسلها الجديد

تستعد مريم اوزرلي للعودة بقوة إلى الساحة الفنية للتعويض عن غيابها الذي دام لحوالي العاميْن بسبب إنشغالها بتربية طفلتها الأولى، إذ أنّها تصوّر حالياً مشاهدها في فيلمها الجديد "جرح امي" إلى جانب عدد من زملائها منهم أوزان غوفن وبلشيم بلجين وبورا أكاش وأوكان يالابيك.

هذا العمل يجمع مريم بزميلها أوكان للمرة الثانية بعد تعاونهما في مسلسل "حريم السلطان " الناجح، ويبدو أنّها لن تكون المرة الأخيرة التي يتشاركان الشاشة فيها.

وفي التفاصيل، أعلن النجم التركي الشاب إنضمامه إلى طاقم عمل مسلسل النجمة الشقراء الجديد الذي ستباشر بتصويره في شهر يوليو المقبل، ليُشكّل هذا العمل إذاً التعاون الثالث بينهما.

وقد أعرب الطرفان عن سعادتهما للإجتماع على الشاشة الصغيرة من جديد، بخاصةٍ بعد علاقة الصداقة الوطيدة التي نشأت بينهما في موقع تصوير المسلسل الأول الذي حقق نجاحاتٍ ضخمة ونسبة مشاهدة عالية جداً في تركيا كما في العالم العربي.

نذكر أنّ الفنانة الشابة هي الأعلى أجراً في تركيا في الوقت الراهن، حيث طلبت مبلغاً ضخماً قدره 120 ألف ليرة تركية مقابل كلّ حلقة من مسلسلها الجديد الذي ينتظره الملايين.

وبالطبع، وافق القائمون على المسلسل الدرامي على هذا الطلب إذ أنّهم على ثقة بأنّ مشاركة مريم في بطولته سيعيد عليهم بأرباحٍ ضخمة ومبالغ كبيرة.

من ناحيةٍ أخرى، شاركت الممثلة المعروفة بشخصية "السلطانة هويام" جمهورها في الفترة الماضية بمجموعة من الفيديوهات من كواليس فيلمها الجديد، وهي قد ظهرت فيها ترقص على الموسيقى الهندية تارةً وتقلّد جنيفر لوبيز تارةً أخرى.

ونرى مريم في هذه المقاطع المصوّرة على طبيعتها تتصرف بعفوية مطلقة أمام الكاميرا، الأمر الذي أشاد به جمهورها وأعربوا عن إعجابهم بتواضعها.

هذا وقد تظهر لنا هذه النجمة الناعمة مُفعمة بالأنوثة والرقي، إلّا أنّها في الواقع تخبئ وجهاً آخر لها كشفت عنه من خلال صورة نشرتها عبر "انستقرام" منذ فترة.

وفاجأت مريم محبّيها بمهاراتها وخبرتها في مجال إطلاق النار، حيث قصدت مكاناً خاصاً لممارسة هوايتها هذه ولم تفوّت هدفاً بل أظهرت براعة وإحتراف في إستعمال المسدسات الحربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك