الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي تعود الى ماضيها وتنشر صورة من صباها: هل يمكنكم التعرف عليها؟

لقطة من ذكريات المسرح!

على ما يبدو أنّ الفنانة مريم اوزرلي تحبّ استعادة ماضيها وذكرياتها وصباها بشكل دائم وكلّما سنحت الفرصة لها ذلك، وهذا يبدو واضحًا من خلال نشرها المستمرّ لصورها القديمة عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، ومشاركتها مع متابعيها ومعجبيها. وبعدما صدمتنا بلوكها الذي ظهرت فيه بلقطة لها نشرتها من قبل، عندما كانت تبلغ من العمر حوالي 19 عامًا فقط، حيث بدت كشاب صغير للوهلة الأولى، فاجأتنا بصورة أخرى كانت فيها أصغر سنًا.

وعلى عكس تلك الأخيرة، كانت مريم في هذه الصّورة تبدو بأنوثة طاغية جمعت أيضًا براءة ملامحها، إذ كانت تبلغ من العمر 17 سنة حينها، بحسب ما علّقت عليها. ويبدو أنّ اوزرلي كانت شغوفة بالتمثيل والمسرح وحلمها أن تُصبح نجمة مشهورة في هذا المجال، منذ نعومة أظافرها، حيث التقطتها أثناء مشاركتها في عرض مسرحي وهذا ما يُظهره لوكها وملابسها التي ارتدتها، فهل يمكنكم التعرّف عليها؟

وحظي هذا المنشور على إعجاب أكثر من 60 ألف متابع خلال مدّة قصيرة، مع مئات التّعليقات من قبل جمهورها الذي دائمًا ما يتغزّل بنجمته المفضّلة ويثني على جمالها الآخّاذ وجاذبيّتها وسحرها وهي الصّفات التي لا يختلف عليها أحد... عدا عن عبارات الحبّ والتقدير الكبيرين لا سيّما أنّها ممثلة محبوبة وصاحبة شعبية واسعة في بلدها تركيا والعالم العربي أيضًا.

من جهة ثانية، كانت عدّة تقارير قد أكّدت قيام الشركة المنتجة لمسلسل "الحفرة" بالتفاوض مع الممثلة المعروفة من أجل المشاركة في الجزء الثاني منه. ولم يتبيّن بعد إذا ما أبدت اوزرلي التي شوّهت وجهها بحقن الفيلر والبوتوكس، موافقتها المبدئيّة على هذا العمل من عدمها، وقيل أنّ الدور الذي من المُفترض أن يُسند إليها هو مساعدة جومالي. ونجح الجزء الأوّل من "الحفرة" باستقطاب الجمهور بقصّته وحبكته الدرامية، حيث حصد نسب مشاهدة عالية جدًا.

على مقلب آخر، كانت الفنانة الشقراء قد نشرت صورة لها برفقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر "إنستقرام" منذ فترة، وذلك أثناء إحياء عجرم لحفلها الغنائي في إسطنبول. وقد أحدثت صورهما مع بعضهما البعض ضجّة كبيرة عبر السوشيل ميديا لا سيّما وأنّهما ظهرتا على علاقة طيبة ومعرفة وطيدة.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك