الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي تكتب فشلها في مسلسلها المقبل ؟

هل تصدق توقعات الجمهور؟

من المعروف أنّ النجمة مريم اوزرلي قد غابت طوال الفترة الماضية عن الشاشة الصّغيرة، ولم تُقدّم أيّ عمل من بطولتها حيث اكتفت بمشاركة صغيرة لها في مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، علمًا أنّها أدّت دور البطولة في فيلمي "رجائي جنكيز" و"الطرف الآخر". لكن مؤخرًا، أكّدت بعض المصادر أنّها تعاقدت على مسلسل جديد يحمل "الابن" وستقوم ببطولته مع الفنان باريش فالاي وهي أوّل بطولة له.

وفور علم الجمهور بمشاركته البطولة مع هذا الفنّان بالتّحديد، حتّى انطلق التكهّنات والتوقعات بفشله من الآن، حتّى قبل انطلاق تصويره، وذلك لأنّ فالاي ليس من نجوم الصفّ الأوّل وستكون هذه البطولة هي الأولى له، مع أنّه من أبرز الممثلين في تركيا ولديه العديد من الأعمال الناجحة التي حصد من خلال جوائز كثيرة أهمّها في مسلسل "إيزل" الشهير حيث أدّى دور "الكماشة". كذلك كانت مشاركته بارزة في مسلسل "عشق ودموع" في شخصيّة "هارون".

ويرى الجمهور أنّ النجمة الشقراء التي أجرت عملية تجميل منذ مدّة، لا تُحسن اختياراتها ولا تتأنّى في أعمالها التي تقرّر أن تشارك بها في الفترات الأخيرة، مستشهدين بمسلسل "ملكة الليل" مع الفنان مراد يلدريم ، حيث كانت قصّة العمل مشابهة لقصّة المسلسل الناجح "العشق الممنوع". ولم تحقّق اوزرلي من خلال النّجاح المتوقّع واضطرّوا لإيقاف عرضه بسبب نسب المشاهدة المنخفضة في تركيا.

ويعتقد البعض الآخر أنّه من المُبكر جدًا الحديث في نجاح مسلسل لم يُبصر النّور بعد، واختيار فالاي كشريك لها في البطولة ليس مبررًا كافيًا لفشل أو نجاح العمل الذي يعتمد على عناصر أكثر أهمية من حبكة وإخراج وفريق العمل ككلّ. ونشير إلى أنّ المعلومات الأوليّة عن هذا المسلسل تُفيد بأنّ أحداثه ستدور في عام 1973 في قبرص.

على مقلب آخر، الجدير ذكره أنّ ماركة مجوهرات معروفة قد اختارت الفنانة الشابّة التي شاهدناها بروب النوم في العلن، كوجه اعلاني لها منذ أسابيع قليلة. وكشفت بدورها عن هذه الخطوة عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، حيث نشرت فيديو لها وهي ترقص وتروّج للمجوهرات الثمينة بالإضافة إلى مجموعة من الصّور من المؤتمر الصّحفي الذي عُقد من أجل الإعلان عن هذا المشروع ، حيث خطفت أنظار الجمهور بإطلالاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك