الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

مريم اوزرلي تلتزم بالعادات في السعودية وترتدي الحجاب بالصور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتبهر الجمهور بجمالها!

لا يُخفى على أحد الجماهيريّة المبيرة التي تملكها الفنّانة مريم اوزرلي من جميع أنحاء العالم، وها هي اليوم تزداد محبّة واحترام الجمهور العربي خصوصاً. وأطلّت مؤخّراً بالحجاب بسبب إحترامها لعادات وتقاليد البلد الذي سافرت إليه، والسعوديّة، لكي تروّج لمستحضراتها التّجميلية، وهي تحمل اسمها، التي كانت تستعدّ لإطلاقها منذ أشهر.

ونشرت اوزرلي عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي فيديو لها بالحجاب الأبيض، وسحرت بطلّتها هذه الملايين بسبب جمالها اللاّفت فيه، إذ كان يليق بها جداً، خصوصاً أنّها قرّبت عدسة الكاميرا إلى وجهها كثيراً ممّا أبرز جمال ملامحها بوضوح. وكشفت من خلال المقطع المصوّر الذي صوّرته من الإمارات كما ذكرت بعض المصادر، أنّها ستسافر خلال الأيّام المقبلة إلى السعوديّة حتّى تروّج لمشروعها الجديد هناك، وتقابلهم أيضاً وجهاً لوجه، وأنهت الفيديو بقبلة لهم وإبتسامة جميلة.

وتواجدت مريم أيضاً في أبو ظبي في "ياس مول" تحديداً بمتجر "تريانو" للهدف نفسه، والتقت كذلك بمحبّيها الكثُر. وفي مقابلتها مع برنامج ET بالعربي، قالت النّجمة الشقراء أنّها اختارت منتجاتها من إيطاليا وألمانيا، فالفراشي كانوا من برلين أمّا إيطاليا فلديها أجود التّركيبات، وذلك بعد أن قامت بجولات كثيرة في بلاد متعدّدة. وصرّحت أيضاً أنّها بقيت تعمل كخبيرة مكياج لمدّة 5 سنوات، فعلى ما يبدو أنّها كشفت لنا شغف فنّي جديد، غير حبّها للتّمثيل والعزف على البانو الذي فاجأتنا فيه سابقاً.

وقرّرت الفنّانة التركيّة التي باركت لـ مراد يلدريم على تقديم برنامج "من سيربح المليون" في تركيا، أن تستجمّ وترتاح قليلاً من عملها، وسافرت برفقة والدتها ووالدها وابنتها "لارا" إلى إمارة دبي، وشاركت جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصوّر والفيديوهات "إنستقرام" عدّة صور لهم، حيث كانت تسبح وتمضي أوقاتاً رائعة إلى جانبهم.

ونذكّ بأنّ آخر مسلسل للنّجمة المحبوبة عُرض في العالم العربي هو "عطر الأمس" مع مواطنها يلدريم، وقد استطاع أن ينال إعجاب المشاهدين. أمّا عن آخر أعمالها في بلدها، فهي قد انضمّت إلى أسرة مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" مع الفنّانة دنيز شاكر الذي جمعهما من قبل مسلسل "حريم السلطان".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع