الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

مريم اوزرلي تنشر صورتها في سنوات الدراسة عبر انستقرام

فاجأت مريم اوزرلي جمهورها بصورةٍ قديمة لها نشرتها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

ولو لم تُعلّق مريم على الصورة قائلةً: "منذ 12 عاماً... في مدرسة التمثيل" لكان من المستحيل أن يتعرّف إليها الجمهور إذ أنّها تبدو مختلفةً بالكامل عما هي عليه اليوم.

وظهرت النجمة التركية بشعرٍ بني إستبدلته اليوم بشعرٍ أشقر جميل يُبرز جمال ملامحها وعينيْها الزرقاويْن، كما تخلّت في سنوات شبابها عن المكياج بشكلٍ كامل فظهرت على طبيعتها وبلوكٍ بريء.

هذه الصورة جاءت دليلاً قاطعاً على عدم خضوع الشابة لأيّ عملية تجميل، إذ لا تزال تتمتّع بالملامح نفسها ولم تغيّر سوى تسريحة شعرها ولونه، كما أنّها لا تزال محافظةً على قوامها الرشيق وجسمها المتناسق.

وإنهالت التعليقات على هذه اللقطة، حيث أشاد متابعو الفنانة بجمالها ونعومة ملامحها منذ طفولتها مروراً بشبابها حتى اليوم.

من ناحيةٍ أخرى، نشرت النجمة المعروفة بشخصية "السلطانة هيام" صورة لباقة ورود كبيرة وجميلة كانت قد وصلتها بمناسبة عيد المرأة العالمي وعلّقت عليها متوجهةً إلى النساء حول العالم: "أيّتها النساء أنتنّ أحضرتنّ كلّ الناس إلى هذا العالم! أتمنى لكم يوماً جميلاً! شكراً لمن أرسل لي هذه الورود - لقد أسعدني ذلك كثيراً. "

هذا وعادت الممثلة التركية المعروفة إلى أحضان شركة "Elidor" وشاركت في تصوير إعلان ترويجي لها، كما نشرت شريطاً مصوّراً قصيراً يُظهر كواليس الدعاية والأوقات الممتعة التي أمضتها مع طاقم العمل.

أخيراً، نشرت مريم صورةً لها برفقة إبنتها لارا في السرير إلّا أنّها لم تظهر وجه الأخيرة كالعادة، وذلك رغبةً منها بإبقائها بعيدة عن الأضواء وفضولية الصحافة، علما أنّها كانت تبحث عن غرفة نومٍ لصغيرتها في أحد المعارض الكبرى.

شاهدوا أيضاً مريم اوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لارا بالصور

وقد طالب الجمهور النجمة أكثر من مرة بمشاركتهم بصورةٍ لصغيرتها، إلّا أنّ النجمة مصرّة على عدم تحويل لارا إلى مادة للإعلام والصحافة.

نذكر أنّ اوزرلي ستعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل جديد إلى جانب مراد يلدريم ، وذلك بعد أن غابت عن الساحة لحوالي العام والنصف بسبب إنشغالها بطفلتها الأولى وإلتزاماتها العائلية.

وستنطلق عملية التصوير في شهر سبتمبر المقبل على أن تدور أحداث المسلسل حول قصة حب معقّدة تجمع بين ممرضة ورجل وإبنه، ينتج عنها الكثير من المشاكل العائلية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع