الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي في حوض الاستحمام والصابون يغطيها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وشركة إدارة أعمالها تتخلّى عنها!

لا تنفكّ الفنّانة مريم اوزرلي المعروفة بـ "السلطانة هويام" عن مشاركة جمهورها بيوميّاتها وبعض اللّحظات الخاصّة والتي تُنتقد بسببها أحياناً، إذ يعتبر البعض وجوب عدم نشرها في مواقع التّواصل الإجتماعي. فبعد صورتها مع ابنتها في السّرير، نشرت مريم فيديو مؤخراً عبر أحد حساباتها الرّسمية، كانت فيه متواجدة في حوض الاستحمام والصابون يغطّي وجهها، فيما كانت تغنّي مع الأغنية الأجنيبة بانسجام تامّ.

وحصد هذا المقطع المصوّر عى آلاف المشاهدات عبر موقع "يوتيوب"، حيث أعادت نشره إحدى القنوات التركيّة. وعلى ما يبدو أنّ الجمهور التركي والعربي على السّواء أصبح معتاداً على منشورات النّجمة الشقراء التي تحرص على البقاء على تواصل دائم مع كافّة محبّيها، حتّى ولو من داخل حوض الاستحمام!

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق، إلى أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تنشر فيها اوزرلي الصّور والفيديوهات المماثلة، فسبق وشاركت من قبل صورة لها أيضاً، تظهر فيها جالسة في حوض الاستحمام، ونالت على إثرها العديد من الانتقادات اللّاذعة. ولم تمرّ هذه اللّقطة مرور الكرام بالنّسبة لشركة "أيكون تالنت" التي تدير أعمال الممثّلة المعروفة، حيث فسخت العقد مشيرة إلى أنّها غير لائقة أبداً. ولم يُعرف بعد حقيقة هذه المعلومة التي أفادت بها بعض التّقارير منذ مدّة.

على مقلب آخر، كانت النّجمة التركية قد أثارت الجدل بعدما التقطت عدسات الباباراتزي بعض الصّور لها مع شابّ ألماني، حيث قضت معه السّهرة في أحد الملاهي الليليّة، وقيل أنّه حبيبها الجديد، خصوصاً أنّه كان يمسكها بيدها. لكنّ قامت منذ أيّام قليلة بتكذيب هذه الإشاعات مؤكّدة أنّ هذا الشابّ هو صديقها وبالتّالي لا علاقة عاطفية تجمعهما. أمّا عن إمكانية إقدامها على خطوة الزّواج، قالت أنّها ترغب بذلك لكنّها تفضّل تحقيق هذا الأمر في عمر الـ 50.

ونذكّر بأنّ الفنّانة الجميلة أنجبت ابنتها "لارا" من حبيبها السّابق، رجل الأعمال التركي جان اتاش. وقد انفصل عنها بعدما طلب منها أن تتخلّى عن الطفل عندما علم بحملها، لكنّها رفضت، فقرّر أن تركها، بحسب ما ذكرت الكثير من المصادر حينها. ودخلت "هويام" في علاقة جديدة بعد ذلك، لكنّ مصيرها كان الفشل أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك