الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي في صورة جديدة لها من حوض الاستحمام

فماذا قال الجمهور؟

قامت الفنانة التركية مريم اوزرلي بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، من داخل الحمام، حيث كانت ترتدي ثوب إستحمام أبيض اللون وقصير، وكانت تجلس على حافة حوض الإستحمام ضاحكة بعفويّة، وكتبت: "برلين" نسبة لتواجدها في العاصمة الألمانية.

وعلّق جمهورها من مختلف الجنسيات وحتّى العرب على هذه الصورة بحبّ كبير وإعجاب لا نهاية له نظراً لجمالها الملفت وسحرها الخاص الذي تجذب به الأنظار أينما حلّت، فنالت ما يفوق 80 ألف إعجاب حتّى الآن.

فالفنانة الشقراء تُعتبر من النجوم الذين يتفاعلون كثيراً مع جمهورهم، ويشاركوهم أغلب تفاصيل حياتهم ويوميّاتهم، أي أنّها فنانة نشيطة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي.

وهي حالياً متواجدة في ألمانيا، البلد الذي وُلدت فيه، مع ابنتها الصغيرة لارا، فسافرت إلى هناك لتمضية إجازتها وقضاء أجمل الأوقات مع وحيدتها في برلين.

من ناحية أخرى، تستعدّ "السلطانة هويام" لإطلاق مجموعة من المستحضرات التجميلية في الأسواق بعدما خضعت لجلسة تصويرية في أبو ظبي خصيّصاً لهذا المشروع الجديد الذي تُقدم عليه.

يُذكر أنّ مريم ستشارك الممثل أوزجان دينيزر في فيلم يحمل عنوان "الجانب الاخر"، فنشرت صورة تجمعها به أثناء قرائتهما للعمل على طاولة واحدة.

كما نشير إلى أنّ مسلسل "عطر الأمس" الذي تلعب بطولته النجمة التركية إلى جانب مراد يلدريم، يعرض الآن على قناة "أم بي سي" ويحقق أصداءاً في العالم العربي.

(شاهدوا أيضاً: فيديو انستقرام: مريم اوزرلي ترقص بشكل جنوني ومضحك جداً)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك