الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي لم نعرفها بهذه الصورة وتوبا بويوكوستن بتصريح خاص عن طليقها لأول مرة

واوزجان دينز يُرزق بمولوده الأول!

كانت الأيّام الأخيرة حافلة ببعض الأخبار المثيرة للجدل والخاصّة بالفنّانين الأتراك، والتي تناقلتها وتتداولتها الصّحف التركية والعربية باهتمام... لا سيّما وأنّ أبطالها من نجوم الصّف الأوّل الذين عادةً ما تُسلّط عليهم الأضواء وهم: توبا بويوكوستن، مريم اوزرلي وأوزجان دنيز. فما هي آخر أخبارهم؟

وبعدما حرص توبا طوال الفترة الماضي على عدم الحديث عن طلاقها من الفنان أونور صايلاك بعد زواج استمرّ 6 سنوات في صيف 2017، إلا أنّ تصريحاتها الأخيرة قد فاجأت الجمهور وتطرّقت إلى ما عانته قبل الإقدام على هذه الخطوة. وأكّدت أنّ ما مرّت به حينها تعتبره الأصعب في حياتها، وأنّ اتّخاذ هذا القرار لم يكن سهلاً على الإطلاق.

وهنا أشار البعض وفسّر كلامها على أنّها قد تكون بادرة خير للعودة إليه مرّة جديدة، لا سيّما وأنّ زواجهما قد أثمر عن طفلتين توأم هما مايا وتوبراك. لكنّهم تناسوا على ما يبدو أنّ دخلت علاقة عاطفية جديدة مع رجل الأعمال أوموت أفريجان وتظهر معه في أكثر من مناسبة عامّة وخاصّة في الفترة الأخيرة بعدما عمدت في البداية إلى إخفاء الموضوع عن الصّحافة والإعلام.

أمّا عن أوزرلي، فتداولت مواقع التّواصل الإجتماعي صورة لها تعود لعدّة سنوات، ظهرت فيها بشكل مختلف كليًا عن شكلها الحالي، وعقدوا مقارنة مع إحدى صورها الجميلة، لثبتوا الفارق بينهما. وعبّر البعض عن صدمته من التّغيير الواضح في ملامحها، معتبرين أنّها أجرت عمليات تجميل، بينما أشار البعض الآخر إلى أنّها لم تخضع لأيّ تعديل تجميلي رغم أنّه سبق واتّهموها بإبراز عظمة خدّيها وأخرى تفيد بحقن شفتيها، وأكّدوا أنّ الإختلاف هو في طريقة تسريحة الشعر والماكياج والإضاءة.

وبالنّسبة لـ اوزجان الشّهير بـ "عمران" في مسلسل "لعبة القدر"، رُزق بمولوده الأوّل مؤخرًا، وشارك متابعيه عبر حسابه على موقع الصّور والفيدوهات "إنستقرام"، صورة ليد طفله ممسكًا إيّاها قائلاً: "لقد جئت بأعجوبة"، وتفاعل الجمهور مع هذه الصّورة المميزة والتعليق المؤثّر بكثافة، مقدّمين له التهنئة كونه أصبح أبًا لأوّل مرّة. وكان دنيز قد أثار ضجّة كبيرة بزواجه من فايزة أوكتان التي تصغره بحوالي 20 سنة... وحملت فايزة من حبيبها بطفلهما وتزوّجا عندما كانت في شهرها السابع في آذار الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك