الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي "ملكة الليل" تخسر أمام بطلة "حب للايجار"

إلتشين سانغو تنتزع من مريم اوزرلي العقد الإعلاني مع شركة "Elidor"!

كلّما تزداد شهرة النجم، كلّما يزداد الطلب عليه من قِبل شركات الإعلان والعلامات التجاريّة التي ترغب في جعل إسم الفنان الأكثر جماهيريّة يرتبط بمنتجاتها والخدمات المتنوّعة التي تقدّمها.

مريم اوزرلي هي من بين الممثلات الشابات اللواتي صنعن شهرة كبيرة لهنّ وبسرعة البرق من خلال مشاركتها في مسلسل "حريم السلطان " بدور البطولة بشخصيّة "السلطانة هويام".

هذا العمل كان كفيلاً بأن يضعها من بين نجوم الصف الأول في تركيا بالرغم من أنّه كان الأول لها في هذا البلد ولهجتها باللغة لم تكن متقنة 100% لأنّهاعاشت معظم حياتها في ألمانيا.

ومع هذا النجاح المدوّي الذي حقّقته، أصبحت مريم من بين الوجوه المرغوبة جدّاً في الترويج للعديد من الماركات، إلّا أنّ شركة Eldior لمستحضرات العناية بالشعر هي التي فازت بعقد تعاونٍ معها، و صوّرت إثر ذلك الكثير من الإعلانات الترويجيّة لصالحها لمدة أكثر من سنتين.

وبالرغم من عودة اوزرلي الى الساحة الفنية بقوّة بعيد غيابٍ كان سببه الإكتئاب والحمل والإنجاب، إلّا أنّ عقدها مع هذا العلامة المعروفة لم يستمرّ، لتأتي المفاجأة مع إسم التي إستبدلتها و إنتزعت منها المهمّة.

وفي التفاصيل أنّ Elidor إختارت النجمة إلتشين سانغو، الممثلة الشابة صاحبة البشرة البيضاء والشعر الأحمر النحاسي الشبيه بإطلالة مريم في بداياتها.

إلتشين ذاع صيتها مؤخّراً بعد مشاركتها في مسلسل "حب للايجار " بدور "دفنه"، وهو العمل الذي يسجّل نسبة مشاهدة عالية جدّاً في بلده الأم، كما و يتابعه الجمهور العربي مترجماً عبر شبكة الإنترنت.

سانغو كانت لها اطلالات كثيرة سابقاً ولكن لم تكن بأهميّة "Kiralik Ask"، ونذكر منها مثلاً دورها في مسلسل "ليث ونورا -Kurt Seyit ve Sura" عام 2014 إلى جانب كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبدالله ، و"على مر الزمان- Oyle Bir Geçer Zaman Ki" بطولة اركان بيتيكايا و"حكاية عشق-Bir Ask Hikayesi" عام 2013.

وبالعودة إلى مريم اوزرلي، فتجدر الإشارة إلى أنّها تطلّ حاليّاً في مسلسل "ملكة الليل " الذي يُعرض مساء كل ثلاثاء عبر شاشة Star TV، وهي تشارك فيه إلى جانب عدد من ألمع النجوم وعلى رأسهم مراد يلدريم وأوغور بولات وسليم بايراكتار وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك