مريم اوزرلي نسخة طبق الاصل عن المرأة الخليجية بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وجمهورها يثني على جمالها بالعباءة والحجاب!

في إطار حملة إطلاق ماركة المكياج الخاصّة بها التي استعدّت لها منذ أشهر، تواجدت الفنّانة مريم اوزرلي منذ أيّام في السعودية للتّرويج لها هناك في مناطق مختلفة. وبعد أن انتشرت صورها بالحجاب الذي التزمت به إحتراماً لعادات وتقاليد البلاد، ظهرت مريم في فيديو جديد أثناء مشاركتها في إحدى الجلسات الخليجيّة.

ونشرت اوزرلي المقطع المصوّر عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وكانت فيه جالسة وتمايلت بإنسجام مع أنغام الأغنية الخليجيّة "صدقني" للفنّان ابراهيم الحكمي. وارتدت عباءة واسعة وأنيقة بالإضافة إلى الحجاب طبعاً، فزادت من إطلالتها جمالاً وسحراً، مع إبتسامتها التي لم تفارق وجهها أبداً.

وحصد هذا المقطع الذي نشرته منذ يومين، ما يزيد عن 400 ألف مشاهدة، أمّا التّعليقات فلا تُعدّ ولا تُحصى، خصوصاً أنّها تغزّلت بها وبلطافتها الواضحة وجاءت كالآتي: "جمالك"، "يازينك بس"، "ياحلوها يا ناس"، "اهم شي منسجمه ياحلوك". ووصف بعض المتابعين الذي تواجدوا عند إطلاق المستحضرات التّجميليّة من خلال تعليقاتهم، أنّ الإفتتاح كان عند حسن ظنّهم، فيما عبّرت إحداهم عن فرحتها بإلتقاط الصّور معها.

وانتقلت النّجمة المحبوبة التي كشفت عن موهبة جديدة مؤخّراً، إلى العديد من المدن في السّعودية منها الخُبر، جدّة والدمام، حيث أظهرت الصّور إقبال النّاس للإلتقاء بها والتّعرف على هذه الماركة الجديدة عن قرب. وعلى ما يبدو أنّ جمهورها في الريّاض لا يقلّ محبّة عن جمهورها في أيّ بلد آخر، إذ شهدت هذه المناسبة حضوراً كبيراً وترحيباً حارّاً بها من قبل المنظّمين والمهتمّات بهذا الحدث.

نشير إلى أنّ الفنّانة التركيّة لديها خبرة كبيرة في هذا المجال أيّ أنّ هذا المشروع ليس وليد اليوم، بل كانت تعمل في السّابق كخبيرة مكياج، كما صرّحت في إحدى مقابلاتها التلفزيونيّة. كما صرّحت أيضاً بأنّها سافرت إلى بلادٍ عدّة لجلب أفضل الماركات واختارت لهذا الغرض كل من ألمانيا وإيطاليا، وقد نالت منتوجاتهما إعجابها. في سياق منفصل، لا ننسى أن نذكّر بأنّها تشارك في بطولة "مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم" إلى جانب نخبة من أهمّ نجوم الدراما التركيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك