مريم اوزرلي والنجوم سعوا الى الانتحار وهذا ما حصل معهم في الدقيقة الأخيرة

لحظات ضعف كانت أن تودي بحياتهم ولكن!

صحيحٌ أنّنا إذا نظرنا إليهم من الخارج، نكاد نحسدهم على سعادتهم، ورفاهيتهم ونجوميتهم وحياتهم التي تبدو مثاليّة وخالية تماماً من المشاكل والهموم وكأنّهم ليسوا من البشر؛ إلّا أنّنا إذا غصنا أكثر في أعماقهم، فقد نتفاجأ بالحزن والضغوطات التي يعانون منها، والتي في بعض الأحيان قد تدفعهم إلى الإستسلام ومحاولة الإنتحار. فمن هم النجوم الذين حاولوا أن ينهوا حياتهم ليحالفهم الحظ ويمنحهم فرصة جديدة للحياة؟

عُرفت بشخصية السلطانة هيام وأقنعتها بدورها إلى درجةٍ أنّنا كدنا نظنّ أنّها امرأة قويّة وصلبة بالفعل، ولكنّ الحقيقة مختلفة؛ فالممثّلة التركية مريم أوزرلي قد اعترفت بمحاولتها الإنتحار مرتين؛ الأولى فقدت فيها توازنها النفسي حيث عمدت إلى القاء نفسها من الشرفة أثناء تواجدها في مهرجان انطاليا الرابع للإذعة والتلفزيون والثانية بعدما تركها حبيبها إثر علمه بحملها. والأمر ذاته حصل مع الراقصة دينا التي جرّبت إنهاء حياتها أيضاً مرتين حيث كشفت أنّها في المرة الأولى كانت تبلغ من العمر 15 عاماً وحاولت حينها أن تقلّد حبيبها الذي انتحر أما في المرة الثانية، فكانت في سنّ الثامنة عشرة وكانت أسبابها نفسية. من جهتها، كشفت الفنانة يسرا أنّها أقدمت على الإنتحار في سنّ صغيرة بعد رسوبها بالمدرسة حيثث ابتلعت كمية كبيرة من الحبوب، لكن أهلها أنقظوها في اللحظات الأخيرة.

ومن أبرز النجوم الذين لم يستطعوا تحمّل قسوة الحياة ومرارتها نذكر نجلاء فتحي التي حاولت أن تلقي بنفسها من النافذة بعد علمها بأنّ ابنتها مصابة بثقبٍ في قلبها إلّا انّ والدتها أنقظتها بعدما قالت لها: "أنا أيضاً لا أريد أن اخسر ابنتي". وقد كشف الممثل جميل راتب أنّ الفنان الراحل أحمد زكي كان قد حاول الإنتحار نتيجة الإحباط الذي شعر به بعد فشله في الحصول على دور البطولة في فيلم "شفيقة ومتولي". ولا يغيب عن ذكرنا أيضاً الفنان الراحل رشدي اباظة الذي كان قد صرّح عن محاولته الإنتحار في أكثر من مرّة وآخرها عندما غادرت زوجته سامية الجمال المنزل بعد خلافها مع ابنته، الأمر الذيي يستطع تحمّله هو.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ نجوم كثيرين قد طاولتهم إشاعة الإنتحار ومن بينهم نذكر ما تمّ تداوله عن محاولة انتحار النجم المغربي سعد المجرد ومحاولة انتحار الفنانة اللبنانية مي الحريري التي سارعت إلى نفي الخبر الذي ردّد عنها مؤكّدةً أنّها انسانة مؤمنة ولا يخطر على بالها أمر كذلك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك