الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم اوزرلي وجه اعلاني لعلامة مجوهرات معروفة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وإطلالاتها خطفت أنظار الجمهور!

أعلنت الفنّانة مريم اوزرلي الشّهيرة بـ "السلطانة هويام" عن اختيار ماركة مجوهرات Atasay لها كوجه إعلاني، حيث نشرت فيديو ترويجي صوّرته معهم واستعرضت فيه عدّة مجوهرات ذهبية وماسيّة، عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". وقد حصدت هذا المقطع بعد مرور ساعات قليلة على نشره، على مشاهدة تخطّت الـ 40 ألف بالإضافة إلى تعليقات عديدة من متابعيه الذين تمنّوا لها التوفيق والنّجاح في هذه الخطوة الجديدة.

كذلك شاركت متابعيها مجموعة من الصّور من المؤتمر الذي عُقد أجل الإعلان عن هذا المشروع، وظهرت في اللّقطات وهي تقوم بتقطيع قالب الحلوى الذي وُضعت عليه صورتها. وقد لفتت مريم أنظار الجمهور إليها، بالأزياء الرّسمية التي خصّصتها وارتدتها في هذه المناسبة، حيث ارتدت سروالاً أبيضًا مع سترة بيضاء، فيما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياجًا خفيفًا كعادتها.

من جهة ثانية، وبالعودة إلى آخر أخبار أعمالها الفنيّة، فذكرت بعض المصادر أنّ النجمة الشقراء التي أجرت تعديلًا تجميليًا منذ فترة، ستطلّ خلال الفترة المُقبلة من خلال المسلسل الاجتماعي "الابن"، حيث وقع اختيار الشّركة المنتجة عليها بعدما رشّحت في البداية الممثلة بورتشين ترزي أوغلو أو "ازاد" في مسلسل "ايزل" وقرّرت بعد ذلك استبدالها بـ اوزرلي. وسيقوم بالبطولة مع الممثلة الشابّة التي أطلت بروب النوم في إحدى المناسبات، الفنان باريش فلاي الذي أدّى دور "هارون" في مسلسل "عشق ودموع" رغم أنّه ليس من نجوم الصفوف الأولى كما جميع الأبطال الذين سبقوا وشاركوها في أعمالها... وستدور أحداث العمل في سبعينيّات القرن الماضي وتحديدًا في عام 1973 في قبرص.

أمّا عن أخبارها العاطفيّة، ومن بعد ما قيل أنّ هناك علاقة عاطفيّة جمعتها بالمذيع المصري باسل ألزارو استمرّت لأشهر عدّة قبل أن تنتهي بالانفصال... أكّد باسل في لقاء معه مع الإعلامي وسام بريدي أنّه كان هناك إعجاب متبادل بينهما بالفعل، لكنّه اعتبر أنّه لا يحقّ لأيّ أحد معرفة ماذا جرى بعد ذلك والتطوّرات التي حصلت في هذا الموضوع. وكانت وسائل الإعلام التركية قد أشارت إلى أنّهما ارتبطا في علاقة حبّ وأحدثت هذه الأخبار ضجّة كبيرة على السوشيل ميديا لفترة طويلة، وكانا يحرصان على التزام الصّمت، لكنّ المعنية بالأمر حذفت فجأة ألزارو من حسابها بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم العرب، ولم تُعرف الأسباب حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك