الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين إقتربت من تامر حسني لتحدثه وهو أحرجها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
موقف صعب لا تُحسد عليه.

هو فيديو أثار حالة من الضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وعرّض الفنّانة مريم حسين إلى سخرية كبيرة من قبل الجمهور، حيث وجدت نفسها في موقف محرج بحسب ما اعتبر البعض، عندما حاولت إلقاء التحيّة على الفنّان تامر حسني لكنّه لم يُبد الاهتمام نفسه. وتواجدت مريم في اسبوع الموضة في لندن حيث كانت زوجته بسمة بوسيل تعرض مجموعتها جديدة من تصميماتها هناك.

وكان حسني إلى جانب زوجته يحاول أن يغادر المكان بصعوبة بسبب الحشود الكثيفة، فيما كانت الممثلة الشابّة التي قيل أنّها السبب في إيقاف عرض مسلسلها، تقترب منه للحديث معه، وهنا همست له بوسيل في أذنه وعرّفته عليها كما يبدو في الفيديو، حيث نظر ليها وأومأ برأسه بلطف، وتابع طريقه بعد ذلك. وهذا ما لم تتوقّعه المعنيّة بالأمر كما يظهر، لكنّها تداركت الموقف كأنّ شيئاً لم يكن.

شماتة الجمهور عبر السوشيل ميديا بالنّجمة العراقية الأصل كانت كبيرة، وطغت عبارة "تستاهل" على تعليقاتهم التي أعقبت هذا المقطع. وقد اعتبر الكثيرون أنّها عادةً ما تكون بإقحام نفسها بين العديد من النّجوم وبالتالي تتسبّب بالإحراج لنفسها أمام الجميع، وهو ما يجب أن تنتبه له في المرّات القادمة.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الفنّان المصري الذي قيل أنّه أجرى عمليات تجميلية، قد هنأ شريكة حياته على النّجاح الكبير الذي حقّقته في لندن مؤكداً أنّه فخوراً به وكتب لها ما يلي: "أحسنت بسووووم. أنا فخور بك جداً ألف مبروك على النجاح الكبير الذي حققته في مجموعتك الجديدة في أسبوع الموضة في لندن وعلى أصدائه الإيجابية..."

وكان بدوره قد اختتم جولته الغنائية في لندن مؤخراً، حيث قام بتقديم سلسلة حفلات في عدد من الدول الأجنبية وحقّقت جميعها نجاحاً مدوياً. وكان قد أكّد في تعليق له عبر "إنستقرام" بأنّ هذه الجولة هي "جولة عمره". كما ونشر فيديو عبر نفس الحساب يُظهر تجمهر الناس حوله في فرنسا لإلتقاط الصّور معه، ما دفع الشرطة للتدخّل وتأمين الحماية له حيث شكرهم على هذا التعاون الذي لم يتوقّعه. ولا ننسى أن نذكّر أخيراً، بأنّ الفنّان المحبوب قد تمّ اختياره لتمثيل مصر وتقديم أغنية خاصّة بكأس العالم مع النّجم العالمي جيسون درولو. وكما من المفترض أن يجمع ديو غنائي بالفنانة اسيل عمران والفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، بمناسبة تأهل منتخبات بلادهم إلى مونديال كأس العالم 2018.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك