الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مريم حسين بالتنورة والكعب العالي في الجيم بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وكيف ردت على من انتقدها؟

على ما يبدو أنّ الفنّانة مريم حسين تسعى جاهدة بالفعل إلى إستعادة رشاقتها ولياقتها والتخلّص من الوزن الزّائد الذي اكتسبته عقب ولادتها لابنتها منذ أشهر. وبعد أوّل فيديو من داخل النادي الرّياضي، عادت وشاركت جمهورها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" بعض اللّقطات من التّمارين التي تعتمدها في الجيم حيث تحرص على الإلتزام بها قدر الإمكان رغم صعوبتها.

لكنّ بعض اللّقطات كشفت عن أزيائها التي وصلت بها إلى النّادي والتي لا تناسب أبداً المكان، ويبدو أنّها كانت متأخّرة عن الوقت حتّى جاءت من مشوارها فوراً إلى هناك ولم يكن لديها متّسع من الوقت لكي تبدّل ملابسها، حيث كانت ترتدي الكعب العالي مع تنّورة طويلة، فانتقدتها صديقتها بسبب هذا الأمر لتردّ عليها ممازحة: "انت بتغاري منّي". لكنّها سرعان ما ذهبت وارتدت الملابس الريّاضية حتّى رحلتها الطّويلة مع التّمارين القاسية، فحاولت من جهة أخرى أن ترفّه عن نفسها ورقصت أثناء أداء التّمارين.

ولا تكتفي مريم التي وضّحت إمكانية نشر صور طفلتها مقابل المال، بهذه التّمارين فهي تلتزم بالغذاء الصّحي كما ظهر في الفيديو المصوّر، إذ صوّرت الطّعام الدسم الذي حاولت صديقتاتها أن يغروها به لكي تتناوله لكنّها أظهرت إرادتها الكبيرة التي تتمتّع بها واختارت أن تتناول كميّة صغيرة جداً منه. لكنّ هذا الإلتزام التّام يأتي بنتيجته المرجوّة ويحقّق الهدف الذي تريده شيئاً فشيئاً، خصوصاً أنّها فاجأت الجميع منذ فترة عندما ظهرت في إحدى المناسبات بكامل أناقتها وبنحافة ملحوظة وجمالها المُلفت، وضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بقوامها الرّشيق الذي استعادته بعد أن انتشرت صورة لها بزيادة وزن ملحوظة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.

من ناحية أخرى، ذكرت بعض المصادر أنّ النّجمة العراقيّة الأصل قد انضمّت إلى فريق عمل مسرحيّة "فانتازيا" التي سيتمّ عرضها على في عيد الفطر على خسبة مسرح الدسمة. وسبق وقُدّمت هذه المسرحية على مسرح الدرما في مركز جابر الأحمد الثّقافي وشهدت حضوراً كثيفاً، وهي من بطولة سعد الفرج، خالد بو صخر، د. فهد العبد المحسن، وهي مسرحيّة تحكي قصّة خياليّة عن مملكة ليس لها أيّ وجود على كوكب الأرض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك