الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مريم حسين تبرر خدعتها للجمهور وتطل ببيجاما ساتان مثيرة

وتردّ بغضب عبر الواتساب!

لا شكّ أنّ الفنّانة مريم حسين قد أثارت بلبلة كبيرة عندما نشرت صورها عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات" مع طفلة صغيرة مؤخراً، جعلت البعض يعتقد أنّها ابنتها أميرة خاصةً أنّها كانت تحتضنها وتقبّلها. لكن الطفلة صاحبة العيون الزرقاء حيّرت الجمهور، وهناك من قال أنّها ابنتها بالفعل بينما أكّد البعض الآخر أنّها ليست ابنتها.

وجاء الرّد مؤخراً من المعنيّة بالأم التي نفت من جهتها أن تكون هذه الطفلة هي ابنتها، وبحسب ما جاء في المحادثة التي نشرها أحد الحسابات الخاصّة بآخر أخبارها، أشارت مريم إلى أنّها لم تكتب عبر سنابها أنّها والدة الرّضيعة، وعلى ما يبدو أنّها الوالدة الحقيقية قد اعترضت على نشر صور ابنتها في السوشيل ميديا، وقالت حسين أنّ الأمّ هي من التقطت الصور لهما.

وهذا ما جاء في ردّها على الموضوع على تطبيق "واتساب": "وش دراكم إنها أمها؟ وثاني شي أنا ما قلت هذي بنتي. وكيف بنتي عيونها زرق وأنا بسنابي قلت ماشاءالله وأمها لي صورتنا بالسناب؟".

وتابعت: "أي أحد يبغى يشتهر يطلع كلام عني. حسبي الله ونعم الوكيل... من أول أمها عارفة إني قاعدة أتصور وخذيت الإذن منها، وهي لي كانت شايلة سنابي وتصور والحين تساوي فيها أنا وأنا".

على مقلب آخر، شاركت الممثّلة الشابّة التي اجتمعت برجل بجلسة ودّية على البحر، مجموعة من الصّور الجديدة لها، وقد ظهرت فيها مرتدية بيجاما ساتان مثيرة في الشارع مع الكعب العالي وذلك بعدما أصبحت موضة رائجة في الفترة الأخيرة، وقد اتّبعتها بعض الفنّانات والنّجمات العالميات. وفصّلت هذه البيجاما جسمها ووصف البعض ما أقدمت عليه بـ "الجرأة الكبيرة". فميا استنكر قسم من الجمهور ملابسها معتبرين أنّها لا تمتّ للأناقة بأيّ صلة.

ولا ننسى أن نذكّر من جهة ثانية، بأنّ بعض النّاشطين السعوديين على موقع "تويتر"، قد طالبوا بمنع مشاركة النّجمة المعروفة في مسلسل "سعوديات" الذي يتمّ تصويره حالياً، وهو من كتابة سارة العليوي وإخراج اياد الخزوز... ويأتي هذا الطّلب على خلفيّة إهانتها لشابّة سعودية في إحدى المرّات وشّهرت بها على مواقع التّواصل واتّهمتها بمحاولة التحرّش بزوجها السابق فيصل الفيصل. وقد أقاموا حملةً ضدّها وطالبوا أيضاً بإيقاف تصوير المسلسل معترضين على فكرته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك