الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مريم حسين تتعرض للسخرية بسبب فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تحيط مريم حسين مشاريعها الفنية بالسريّة و تعمل على تشويق متتبّعيها عبر إعلاناتٍ بسيطة وغير واضحة تنشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام.

وكانت الفنانة العراقية الأصل قد نشرت صورة لها ظهرت فيها بإطلالة ساحرة، مرتديةً فستاناً أبيض وهي حافية القدمين على شاطئ البحر الرملي، و علّقت: "عطني قلبك واترك الباقي علي".

هذه اللقطة نالت إعجاب الجميع حينها، إلّا أنّ النجمة الشابة عادت و نشرتها على شكل فيديو، لا يتغيّر أو يتحرّك فيه شيء سوى الفستان الذي يتطاير على أنغام موسيقى كلاسيكية لم يُعرف الهدف منها، ولكنّها كتبت: "لا تبحث عن امرأة كاملة، انت من يكملها... ترقبوا المزيد".

ولم يتبيّن بعد ما قصدته حسين من كلامها هذا أو ما هو المشروع الجديد الذي تحاول التلميح إليه، إلّا أنّها لم تسلم من الإنتقادات وعبارات السخرية التي وردت على الفيديو، إذ إستغرب الكثيرون وقوفها كالصنم فيه، فيما يتمايل بفعلٍ سحريٍّ مضحك!

فجاء في التعليقات: "يا عيال البنت تحنطت زضعيت فرعون" و"ليش يابسه كذا ما يتحرك شيء بس طرف الفستان" و"شعرها ما يتحرك شكلو من تحت تركيب ولا شي" و"وش فيك تقولي مثبت شعر تبخ عليم"، و"اللي يطير وش وضعه" و"كأنها راشينها بمثبت شعر"...

و هنا لا بدّ أن نشير أنّ مريم سبق و أعلنت عن عودتها القريبة إلى عالم الغناء، وقد تكون هذه الحملة الترويجية لأغنيتها الجديدة التي تنشر كلماتها تدريجيّاً، أم لجلسة تصويرية مميزة ستكشف عن تفاصيلها قريباً.

شاهدوا أيضاً: فيديو شيلاء سبت تبكي على الهواء وتفضح مريم حسين

وفي سياقٍ آخر، تقوم حسين حاليّاً برحلة إستجماميّة مع أصدقائها المقرّبين، بدأتها في هونغ كونغ حيث مكثت في فندق The Ritz Carlton، ومن ثمّ إنتقلت إلى الصين، وتحديداً إلى مدينة ماكاو التي وصفتها بـ"لاس فيغاس المصغّرة"، وهناك تقيم في فندق Galaxy Macau الأشبه بالقصر الأسطوري الخلاب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك