الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تحاول المستحيل من اجل الهروب من السجن والدتها تدخلت بالفيديو

والجمهور تفاعل معها بشكل واسع!

منذ صدور الحكم عليها بالحبس مدّة 6 أشهرٍ مع النّفاذ لإساءتها للممثل الكويتي حسين المنصور واسمها لا يغيب عن عناوين الصحف والمجلات ومواقع التواصل الإجتماعي التي تتابع هذه القضّية؛ فبعد الضّجة الكبيرة التي أحدثها هذا الخبر بين متابعيها ووسائل السوشيال ميديا، ها إنّ والدتها تطلّ اليوم في إحدى الفيديوهات لتعلّق وللمرة الأولى على القرار الذي صدر بحقّها، مثيرةً بذلك الكثير من الضجّة والبلبلة.

نعم، نحن نتكلّم عن والدة مريم حسين التي يبدو أنّه لم يعد باستطاعتها التّغاضي عمّا يطال ابنتها من اتّهامات وانتقادات وتعليقات بعد الحكم الصّادر بحقّها. فأطلّت بالفيديو لتعلّق على هذه القضيّة، قائلة: "إبنتي ملكة جمال عندي أنا غصب على اللي ما يرضا." وتابعت: "وعندما تجد أن هناك من تحرش بها فلا بد وأن تدافع عن نفسها. يا استاذ حسين يا منصور حسين كلمني أنا. إحنا مش فاضيلكون أصلا إبنتي متربية ولا تردّ على أحد".

وبدلاً من أن تنال استعطاف المتابعين ورواد السوشيال ميديا، أثارت والدة حسين الكثير من الضّجة والبلبلة بين الناشطين الذين أعادوا تداول مقطع الفيديو بين بعضهم البعض، مهاجمين الأم وابنتها بموجةٍ كبيرةٍ من الإنتقادات والتعليقات الساخرة؛ فمن أبرز ما جاء نذكر: "واضحه التربيه"، "اذا هذي الام ؟ لا تعليق"، "حسين منصور ما اساء لها هي طلعت قالت انا ملكة جمال الخليج نسكت يعني ع الكذب !!!! وهو قال هي مو خليجيه اصلا عشان تصير ملكة جمال وهي ماردت بادب ردت بقذف وهذا يعاقب عليه القانون"، "... هذا وعلّق البعض بالقول: "اعوذ بالله من التعليقات خلاص ام مقهورة على بنتها خلوها ، كل ام تشوف عيالها اجمل و احسن عيال فالدنيا شي طبيعي".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي أثارت الكثير من الجدل بالفيديو الذي ظهرت فيه وهي تعلّم ابنتها الصلاة والإلتزام الديني قد تعرّضت للكثير من الإنتقادات بسبب مداخلتها الهاتفية في برنامج "المستشار" حيث نفت أن تكون قد اساءت للمنصور، قائلة: "هل رأيتم بعيونكم بأني أسأت إلى أحد؟ هل ظهرت بالفيديو؟ ربما فتاة قامت بفبركة الصوت أو تملك نفس صوتي ونسبت الفيديو إلي؟ هنالك برامج كثيرة تقوم بتلاعب الأصوات وفبركة الفيديوهات"، مشيرةً إلى أنّ اعتذارها هو واجبٌ عليها وحقّ للكبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك