الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تدخل بكاميرا "سناب شات" الى عزاء وئام الدحماني وتستغل أمها

والجمهور غاضب ومستنكر!

بعدما أكّدت الفنانة مريم حسين أنّ صديقتها الفنانة وئام الدحماني التي توفيت بسبب أزمة قلبية مفاجئة آلمت بها منذ أيّام معدودة، كانت تُعاني من تعب نفسي جرّاء التعليقات السلبية التي كانت تقرأها من شريحة كبيرة من الجمهور... حيث خرجت بفيديو تتّهم فيه بعض الصّحفات بموتها بشكل أو بآخر، حرصت حسين كذلك على الوقوف إلى جانب والدة الراحلة المصدومة برحيل ابنتها البكر في عمر الشباب.

وذهبت الممثلة المعروفة التي اعتذرت أمام الآلاف منذ مدّة، لتقديم واجب العزاء مؤخرًا، لكنّها أثارت موجة من الجدل بسبب التّصوير وهي المعروفة بكثرة نشرها لتفاصيل كثيرة من حياتها الشخصية ونشاطاتها عبر تطبيق "سناب شات". وشاركت متابعيها فيديو ظهر فيه يدها تُمسك يدد والدة الدحماني وتتحدّث معها، فيما طلبت من الروّاد متابعتها لأنّها ستقوم بتصوير العزاء لايف كاتبة: "تعالوا انستقرام لايف عشان تحضرون معانا العزاء للمرحومة وئام الدحماني"، وهو ما أثار سخط وغضب الجمهور.

وانتقد العديد منهم تصرّفها هذا متّهمين إيّاها باستغلال هذا المُصاب بهذا الشكل السّيء، معتبرين أنّها تُتاجر بمشاعر الوالدة وعلّقوا: "هذي المخلوقة مش ممكن تكون طبيعية الأم مفجوعة بموت بنتها وهي تتاجر بمشاعرها لأجل أثارت الجدل ولفت الأنظار وفاضية تصور سناب وهي بالعزا"، "مسويه هذا عشان الناس تخاف وتبطل تنتقدها .اذا لهدرجه تخافين من التعليقات يا مريم راقبي تصرفاتك المستفزه او اعتزلي الوسط المجتمع العربي ماراح يوقفون تعليقاتهم"، "اهم شي تقول تعالوا سناب لايف تبغا تجيب متابعين بالقوه".

وأكّدت مريم التي علّمت ابنتها الصلاة، من خلال حسابها أنّ وئام شعرت ببعض النزات بقبلها قبل رحيلها بأيّام، وهي كانت قد أخبرت أمّها بذلك. وقد أكّدت الوالدة في الفيديو الذي نشرته الممثلة الشابّة أنّ ابنتها توفّيت وهي صائمة، حيث حرصت على الصيام في المدة الماضية وواظبت على قراء سورة البقرة. كذلك أكّدت حسين ونسبةً لمديرة أعمالها أنّ الفنانة الراحلة كانت تجّهز لفيلم اماراتي مغربي تحت عنوان "عشق" من إنتاجها الخاصّ، يحكي قصّة حياتها وكانت تنوي الاعتزال في الفترة القادمة، وكان من المُفترض أن تذكر أسباب هذا القرار في ال

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك