الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تدعي البراءة وتؤكد فبركة الفيديو: فهل ستنجو من السجن؟

هذا ما قالته بالتفصيل!

لا يزال اسمها يتصدّر عناوين الصحف والمجلات ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن صدر الحكم عليها بالحبس مدّة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ لإساءتها للممثل الكويتي حسين المنصور؛ نعم، إنّها النّجمة العراقية مريم حسين التي نفت في اتصالٍ هاتفي مع برنامج "المستشار" على قناة الراي الكويتية تعرّضها لحسين، مؤكّدةً أنّ كل ما نشر عن لسانها عبر وسائل السوشيال ميديا مفبرك وعارٍ عن الصحة.

نعم، تبرأت النّجمة التي فاجأتنا منذ مدّة بحالتها النفسية الصّعبة من التّهمة الموجّهة لها، مشيرةً إلى أنّ الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو ليست هي وأضافت: "هل رأيتم بعيونكم بأني أسأت إلى أحد؟ هل ظهرت بالفيديو؟ ربما فتاة قامت بفبركة الصوت أو تملك نفس صوتي ونسبت الفيديو إلي؟ هنالك برامج كثيرة تقوم بتلاعب الأصوات وفبركة الفيديوهات". وعندما سألها مقدّم البرنامج عن سبب اعتذارها من المنصور، قالت: "الإعتذار من الصغير واجب وحق للكبير".

فأثارت الممثلة العراقية الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعادوا نشر مقطع الفيديو في ما بينهم، متّهمين إيّاها بالكذب والإحتيال؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "كذابه طاح سعدها غيرت أقاويلها واضح ان كلام المحامي امتاعه"، "عينك كنت عينك عم تكذب يا لطيف شو كهينة"، "ضروري تقول هيك لانو مادام صورتها مش مبينة القضاء رح يكون بصفها الا اذا قامو بتحليل موجات الصوت و جابو خبراء من ال FBI و مدري شو و هايهات عليك يا نزاهة"، "يا ويلي ههههههههههه طلعت كذابة وبتكذب ومصدقة كذبتها هههههه".... يُذكر أنّ تصريح مريم "ما يشرفني التعاون مع حسين المنصور" قد جاء عقب تعليقه على فوزها في مسابقة جمال نجمات الدراما الخليجية، حيث قال: "على شنو".

من ناحية أخرى، تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً مقطع فيديو للنجمة العراقية التي ظهرت وهي تعلّم ابنتها الصلاة والإلتزام الديني، فأحدث تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها والناشطين الذي انقسموا بين من اعتبر أنّها تحاول استعطاف جمهورها بعد الأزمة التي تعرّضت لها ومن انتقدها باعتبار أنّ تصرّفاتها لا تمتّ بأيّ صلة إلى الإلتزام الديني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك